دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.96ريال

مشاهدة مباراة النصر اليوم ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا

22/10/2024 الساعة 18:58 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو النصر السعودي
لاعبو النصر السعودي
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة النصر السعودي ضد استقلال طهران الإيراني بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويتساوى النصر واستقلال طهران في عدد النقاط، ولكل منهما 4 نقاط في المركزين الرابع والخامس، بعد أن حققا كلاهما الفوز مرة وتعادلا مرة، ويسعيان الآن من خلال هذه المواجهة إلى فك الارتباط والاقتراب أكثر من المقدمة.

ويدخل النصر المباراة وهو في أفضل أحواله في ظل الانتصارات المتتابعة مع المدرب ستيفانو بيولي وآخرها أمام الشباب، عكس استقلال الذي يُعاني من تراجع في النتائج مؤخرًا كُلل بالهزيمة من ذوب آهان يوم الجمعة 3-0.

فيما يلي سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال اليوم في دوري أبطال آسيا

يمكنك مشاهدة مباراة النصر واستقلال في دوري الأبطال في السعودية على قناة SSC1، وفي الإمارات على قناة أبو ظبي الرياضية آسيا، وحصلت قناة الرابعة العراقية على الحقوق في العراق.

وتقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت بنقل مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 عبر شاشتها في بقية بلاد الوطن العربي، وستذاع مباراة اليوم من خلال قناة beIN Sports AFC 1 والكأس 10.

مشاهدة مباراة النصر ضد استقلال طهران اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر اليوم ضد استقلال عن طريق الاشتراك في تطبيق TOD، أو من خلال خدمة beIN Connect من جميع بلدان الوطن العربي باستثناء السعودية والإمارات.

وفي المملكة العربية السعودية ستتمكن من مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال الاشتراك في تطبيق شاهد، وفي الإمارات عن طريق تطبيق STARZPLAY.

معلق مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة

عبر قناة "بي إن سبورتس" سيتولى المعلق أحمد البلوشي مهمة التعليق على مباراة النصر واستقلال، أما عبر قناة SSC سيتواجد المعلق الشهير فارس عوض.

موعد مباراة النصر اليوم ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة

موعد مباراة النصر واستقلال هو اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2024 بملعب آل راشد، وتنطلق المباراة الساعة السابعة مساءً بتوقيت

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo