دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.96ريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ضد بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا

22/10/2024 الساعة 21:28 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند
ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024-2025.

وكان ريال مدريد قد افتتح مشاركته في "ذات الأذنين" بالفوز على شتوتغارت 3-1، ثم مُنيّ بهزيمة مفاجئة من ليل 1-0 في فرنسا، في حين أن دورتموند هو متصدر الترتيب بـ 6 نقاط من انتصارين أمام سيلتك 7-1 وكلوب بروج 3-0.

لا شك أن بوروسيا دورتموند سيسعى لرد الاعتبار بعد أن خسر نهائي دوري الأبطال النسخة الماضية في ملعب ويمبلي على يد الريال بثنائية كارفاخال وفينيسيوس، وتتواصل الضغوطات على الميرينغي في ظل النتائج الجيدة ولكن من دون أداء مقنع حتى الآن.

في الأسطر التالية سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم في أبطال أوروبا

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 في الشرق الأوسط وسمال أفريقيا، وستقوم بتخصيص قناة beIN Sports HD 1 لبث مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر شاشتها.

ويمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ضد دورتموند من خلال قنوات أخرى على أقمار صناعية غير عربية، أمثال: "Sport 1 Hungary، Cosmote Sport 2 HD، Arena Sport 2 HD Croatia".

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند هو اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 على ملعب سانتياجو برنابيو، على أن تبدأ المباراة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024-25 من خلال الاشتراك في تطبيق TOD، أو من خلال خدمة beIN connect.

معلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند سيكون حسن العيدروس عبر قناة beIN Sports HD 1 المشفرة، ويمكنك متابعة المواجهة بالتعليق الإنجليزي عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo