دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.96ريال

ميناء الدوحة القديم يكشف تفاصيل فعاليات معرض قطر للقوارب 2024

22/10/2024 الساعة 21:55 (بتوقيت الدوحة)
ميناء الدوحة القديم
ميناء الدوحة القديم
ع
ع
وضع القراءة

كشف ميناء الدوحة القديم عن مشاركة أكثر من 100 علامة تجارية لمعدات الرياضات المائية ومستلزمات الصيد، في معرض قطر للقوارب للعام 2024 الذي من المقرر إقامة نسخته الافتتاحية في الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر المقبل.

وأفاد بيان للميناء اليوم، بأن هذا الحدث البحري سيشهد عروض اليخوت الفاخرة والسفن البحرية، وأحدث الابتكارات في القطاع البحري، كما يضم سلسلة من الفعاليات الترفيهية ومجموعة من الرياضات المائية والأنشطة المسلية، بالإضافة إلى تجارب تذوق الطعام وغيرها من الفعاليات المميزة الأخرى، كما يتيح للزوار الاستمتاع بعروض آنية مباشرة في منطقة الرياضات المائية التي ستضم بدورها سلسلة من الرياضات المائية.

ولفت البيان إلى أن منطقة عروض الشاطئ ستضم مجموعة واسعة من أحدث اليخوت والمراكب البحرية التي سيتم عرضها على اليابسة، وتشمل كلا من المراكب الشراعية الحديثة والمبتكرة، والزوارق السريعة المقدمة من أكثر من 350 علامة تجارية بحرية.

وأشار إلى أن المعرض يضم سلسلة من المسابقات الديناميكية، بالإضافة إلى موكب للسيارات وعرض فروسية وعرض قارب التنين وألعاب نارية تحيي المكان ليلا. كما ستكون هناك مجموعة واسعة من أجنحة العارضين تمكن الزوار من الاطلاع على أحدث المعدات والتقنيات المبتكرة في المجال، وغيرها من الفعاليات الأخرى.

وتشمل قائمة رعاة النسخة الافتتاحية لمعرض قطر للقوارب وزارة المواصلات كشريك استراتيجي، والخطوط الجوية القطرية كشريك ناقل طيران رسمي، وزوروا قطر كشريك الوجهة، وقنوات الكأس الرياضية كشريك الإعلام الاستراتيجي، وموانئ قطر كراع بلاتيني، وكيو تيرمينالز كراع ذهبي، والفردان بريميير موتورز كشريك النقل الرسمي، وعالم اليخوت كشريك الإعلام الرسمي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo