دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.96ريال

الغرافة يخسر أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة

22/10/2024 الساعة 22:51 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الغرافة ضد الوصل
مباراة الغرافة ضد الوصل
ع
ع
وضع القراءة

خسر الغرافة أمام الوصل الإماراتي بهدف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما اليوم على استاد البيت في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لمنطقة الغرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وسجل التونسي فرجاني ساسي هدف الغرافة في الدقيقة 44، وسجل كل من فابيو ليما من ركلة جزاء، والنيجيري ايزاك سايكس هدفي الوصل في الدقيقتين 84 و2+90.

ورفع الوصل رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الغرافة عند 3 نقاط بعدما تلقى الفريق الخسارة الثانية.

وضغط الغرافة في وقت مبكر ساعيا للتقدم في النتيجة ورمى بثقله الهجومي منذ الدقيقة السابعة التي كادت أن تشهد هدف السبق حيث أرسل الجزائري ياسين إبراهيمي عرضية لم يحسن الروماني كومان التعامل معها داخل منطقة الجزاء.

وعاود إبراهيمي إرسال كرة عرضية توغل بها الإسباني خوسيلو في المنطقة ليسدد كرة قوية مرت جوار القائم في الدقيقة 14، تلتها فرصة لنفس اللاعب الذي حاول التسديد من على مشارف المنطقة ليتدخل دفاع الوصل ويحول الكرة لركنية في الدقيقة 16.

واستمر الغرافة في محاولاته الهجومية ليحصل الفريق على ركنية مرر على إثرها كومان كرة عرضية لتجد فرجاني ساسي الذي أودعها في الشباك ليعلن عن هدف التقدم في الدقيقة 44، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

وفرض الغرافة أفضلية كبيرة في بداية الشوط الثاني مواصلا في ضغطه الهجومي ليقود الفريق عدة محاولات بدأها كومان بتسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء مرت جوار القائم في الدقيقة 47، قبل أن يقوم خوسيلو بتسديدة أخرى من داخل المنطقة لتمر بمحاذاة القائم في الدقيقة 54.

وجاءت الفرصة الأخطر بعد أن انطلق ياسين إبراهيمي من وسط الملعب متجاوزا أكثر من لاعب قبل أن يمرر إلى كومان الذي سدد كرة تصدى لها الحارس في الدقيقة 65.

واستفاد الوصل من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد إثر لمسة يد على مدافع الغرافة عبدالله يوسف ليسجل منها فابيو ليما هدف التعادل في الدقيقة 84.

وواصل الوصل ضغطه في الدقائق الأخيرة ليصيف النيجيري ايزاك سايكس الهدف الثاني بعد عرضية أكملها في الشباك في الدقيقة 2+90.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo