دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.96ريال

مدرب الغرافة يبدي عدم رضاه عن الخسارة أمام الوصل الإماراتي

22/10/2024 الساعة 23:00 (بتوقيت الدوحة)
بيدرو مارتينيز
بيدرو مارتينيز
ع
ع
وضع القراءة

أبدى البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة عدم رضاه عن الخسارة التي تلقاها فريقه أمام الوصل الإماراتي بهدف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهما اليوم على استاد البيت لحساب الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وقال المدرب في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي إن الغرافة قدم مباراة جيدة كانت متكافئة مع منافسه حتى الدقيقة 84 بعدما تم الإعلان عن ركلة جزاء لمصلحة فريق الوصل الذي سجل منها هدف التعادل، مشيرا إلى أن هذه الركلة كانت نقطة التحول في المباراة لترجح كفة الفريق المنافس الذي أضاف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

وأضاف أن الفريق قدم مباراة جيدة في الشوط الأول بعد أن تحكم في مجريات اللعب وتقدم بهدف السبق، وكانت له الأفضلية أيضا بعد ذلك من خلال التحولات السريعة بين الدفاع والهجوم، بينما كانت من السلبيات إضاعة بعض الفرص المهمة أيضا في بداية الشوط الثاني بسبب غياب التركيز.

وأوضح المدرب أنه غير راض عن الأداء الذي قدمه لاعبو الغرافة في هذه المباراة نظرا للخسارة التي تعرض لها الفريق بعدما كان قريبا من الحصول على ثلاث نقاط مهمة كانت ستدفع الفريق خطوة في المنافسة على التأهل للدور ثمن النهائي.

وأعرب المدرب عن أمله في استعادة الفريق لحظوظه بالجولات المقبلة، مؤكدا أن الفريق لازال في المنافسة والحظوظ قائمة، وهذا يتطلب مجهودا كبيرا من قبل اللاعبين للتعويض والحصول على النقاط في المباريات المقبلة، حيث سيكون الفوز مطلبا أساسيا سواء في المباريات التي تقام في الدوحة أو خارجها.

وختم مؤكدا أن مشوار البطولة في مرحلة الدوري لاتزال فيه خمس مباريات متبقية، تتطلب بذل أقصى جهد والاستفادة من الأخطاء التي رافقت مباراة اليوم أمام الوصل، مشيرا إلى أن الجهاز الفني سيعمل على تصحيح الأخطاء بهدف تجنب عدم تكرارها في المستقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo