دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

ريال مدريد يعلن طبيعة إصابة تيبو كورتوا

23/10/2024 الساعة 16:06 (بتوقيت الدوحة)
تيبو كورتوا
تيبو كورتوا
ع
ع
وضع القراءة

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، عن تعرض حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا لإصابة عضلية في الفخذ الأيسر خلال مباراة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوزه بخماسية مقابل هدفين.

وقال النادي الملكي في بيان عبر موقعه الرسمي بالإنترنت: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة لساقه اليسرى.. التطور معلق".

ولم يوضح البيان المدة التي سيغيبها الحارس المخضرم عن الملاعب، لكن من المؤكد أن صاحب الـ32 عاما سيغيب عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة يوم السبت المقبل في الدوري الإسباني.

وفي حال غياب البلجيكي المخضرم عن تلك المواجهة ستكون الأولوية في المشاركة للحارس الأوكراني أندري لونين الذي تألق الموسم الماضي خلال تعافي كورتوا من إصابة خطيرة في الركبة.

في الوقت نفسه، تحوم الشكوك أيضا حول قدرة البرازيلي رودريغو على اللحاق بالكلاسيكو بعد إصابته هو الآخر حيث كشفت الفحوصات عن إصابته بتمزق في أوتار الركبة في ساقه اليمنى خلال المباراة نفسها.

وكان ريال مدريد حقق ريمونتادا تاريخية على ضيفه بوروسيا دورتموند، الثلاثاء، بعدما قلب تأخره بهدفين للفوز بخماسية في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo