دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

23/10/2024 الساعة 21:20 (بتوقيت الدوحة)
برشلونة ضد بايرن ميونخ
برشلونة ضد بايرن ميونخ
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بث مباشر المقامة ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يسعى فريق برشلونة إلى تحقيق فوز مهم قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بقيادة المدير الفني هانز فليك، والذي كان مدرب بايرن ميونخ في أشهر مباراة بين الفريقين التي انتهت بفوز الفريق البافاري 8-2.

ويحقق برشلونة نتائج جيدة في الموسم الحالي، وكانت آخر مبارياته ضد إشبيلية وفاز بخمسة أهداف مقابل هدف، ويحتل الفريق المركز التاسع عشر في ترتيب دوري الأبطال برصيد 3 نقاط من فوز على يونغ بويز بعد الخسارة من موناكو.

وتعد المباراة ذات أهيمة كبيرة لفريق بايرن ميونخ، حيث يسعى إلى العودة إلى الانتصارات في البطولة بعد الخسارة في الجولة الماضية من أستون فيلا الإنجليزي، والتي تلقاها بعد أن فاز على دينامو زغرب في الجولة الأولى نتيجة 9-2.

وفي هذا التقرير نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا 2025، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في أبطال أوروبا 

حصلت قنوات بي إن سبورت على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة المباريات عبر شاشتها.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم على الشبكة القطرية هي قناة beIN Sports HD 1، بالإضافة إلى قناة beIN Sports HD 1 English.

وهناك مجموعة من القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم موجودة على الأقمار الصناعية الأجنبية، أمثال "Sport 1 Hungary، TV3+ Denmark، BTV Action".

مشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 هناك طريقتان، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024-25، هو اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2024، وستنطلق صافرة بداية المباراة على ملعب لويس كومبانيس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo