دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

23/10/2024 الساعة 21:20 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو ليفربول
لاعبو ليفربول
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة ليفربول ضد لايبزيج المقامة بملعب ريد بول آرينا بث مباشر، اليوم الأربعاء، ضمن الدور الأول بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونجح ليفربول في تحقيق انتصارين بأول جولتين على حساب ميلان وبولونيا، في حين أن النادي الألماني لا يمتلك أي نقطة بعد أن هُزم من أتلتيكو مدريد ثم يوفنتوس.

ورغم أن لايبزيج لا يؤدي جيدًا أوروبيًا إلا أنه يتصدر ترتيب البوندسليجا مناصفة مع بايرن ميونخ، مما يؤكد أن مهمة كتيبة آرني سلوت وزملاء محمد صلاح لن تكون سهلة أبدًا في ألمانيا.

فيما يلي سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 في الشرق الأوسط وسمال إفريقيا، وستقوم بتخصيص قناة beIN Sports HD 2 لبث مباراة ليفربول ولايبزيج عبر شاشتها.

وهناك عدد من القنوات التي ستنقل مباراة ليفربول ولايبزيج بعيدًا عن الأقمار الصناعية العربية، مثل قناة TNT Sports 1 وArena Sports 3 HD وRTE Two.

معلق مباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2024-25 سيكون عامر الخوذيري عبر قناة beIN Sports HD 2.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد لايبزيج بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ولايبزيج اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024-25 من خلال الاشتراك في تطبيق TOD، أو من خلال خدمة beIN connect.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج هو اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2024 على ملعب ريد بول آرينا، وستنطلق المباراة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo