دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

فيديو العربي يتعادل مع القادسية الكويتي في دوري أبطال الخليج

23/10/2024 الساعة 20:26 (بتوقيت الدوحة)
مباراة العربي ضد القادسية
مباراة العربي ضد القادسية
ع
ع
وضع القراءة

افتتح العربي مشواره في بطولة دوري أبطال الخليج للأندية بالتعادل بهدف لكل فريق مع فريق القادسية الكويتي خلال المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2024 على استاد الثمامة، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

وتضم المجموعة الثانية أندية؛ العربي، القادسية الكويتي، الاتفاق السعودي، الرفاع البحريني.

تقدم القادسية في الدقيقة 56 عن طريق إيغور روسي برانكو، وتعادل العربي عن طريق ماركو فيراتى في الدقيقة 71، ليحصل كل فريق على نقطة في بداية المشوار الخليجي.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى وإن كان شوطها الثاني أكثر سخونة بعد أن تعادل الفريقين سلبياً في الشوط الأول.

وأُهدرت أولى فرص اللقاء عن طريق اللاعب رودري في الدقيقة 24 والتي مرت بجوار القائم بقليل، وبعدها بدقيقتين أهدر لويز مارتن فرصة للعرباوية من تسديدة على مشارف منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى القادسية باقتدار.

وحاول الفريق الكويتي الرد على تلك الفرص، وهدد مرمى فريق الأحلام في الدقيقة 31 من تسديدة عبر اللاعب محمد صولة تصدى لها محمود أبو ندى وحولها لركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، اختلف الوضع وتقدم القادسية عن طريق إيغور روسي برانكو في الدقيقة 56، بعدها تغير شكل المباراة وحاول كل فريق أن يكون له الأفضلية خاصة العربي الذي بادر بالهجوم الضاغط من أجل إدراك التعادل عن طريق فيراتى والمساكني وأحمد معين، ولكن دفاع القادسية تصدي بالمرصاد.

وتأتى الدقيقة 71 والتي يسدد فيها فيراتى صاروخية على يمين الحارس مسجلا هدف التعادل، بعدما تم التأكيد عليه من قبل تقنية ال var، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo