دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.71ريال
يورو 3.93ريال

في ختام البطولة الآسيوية للناشئين .. عنابي الشاطئية يواجه نظيره الإندونيسي غدا

24/10/2024 الساعة 12:44 (بتوقيت الدوحة)
منتخبنا الوطني للناشئين
منتخبنا الوطني للناشئين
ع
ع
وضع القراءة

يواجه المنتخب القطري للناشئين لكرة اليد الشاطئية نظيره الإندونيسي، غدا الجمعة، في ختام البطولة الآسيوية الثالثة للناشئين (تحت 17 عاما) لكرة اليد الشاطئية المقامة حاليا في العاصمة التايلاندية بانكوك.

ويحتل المنتخب القطري المركز الرابع برصيد 4 نقاط من فوزين على الصين 2 / صفر، وعلى عمان 2 / صفر أيضا، مقابل خسارتين، كانت الأولى أمام الأردن 1 / 2 والثانية أمام إيران بالنتيجة ذاتها.

ويسعى المنتخب القطري إلى الفوز غدا، على أمل أن تخدمه نتيجة مباراة الصين وعمان من أجل حصد بطاقة التأهل الثالثة إلى بطولة العالم 2025، حيث حسم منتخبا إيران (حامل اللقب) وتايلاند (المضيف) صعودهما على أن تحدد المواجهة بينهما غدا البطل، فيما تتنافس منتخبات قطر والصين وعمان على البطاقة الثالثة، مع وجود أفضلية للمنتخب الصيني الذي لديه 6 نقاط أمام المنتخبين القطري والعماني، اللذين يتساويان برصيد 4 نقاط.

وتشارك في البطولة 7 منتخبات هي: قطر وعمان وإيران والأردن والصين وإندونيسيا وتايلاند، على أن يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى بطولة العالم الثالثة للناشئين لكرة اليد الشاطئية، التي ستقام في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 17 إلى 22 يونيو 2025.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب التايلاندي قد توج بلقب النسخة الأولى من البطولة الآسيوية للناشئين لكرة اليد الشاطئية، التي أقيمت في باتايا عام 2016، فيما أحرز المنتخب الإيراني لقب النسخة الثانية في طهران عام 2022.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo