دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.71ريال
يورو 3.93ريال

مدربا الدحيل والغرافة يؤكدان صعوبة مواجهة الغد في دوري النجوم

26/10/2024 الساعة 18:33 (بتوقيت الدوحة)
كريستوف غالتييه مدرب الدحيل
كريستوف غالتييه مدرب الدحيل
ع
ع
وضع القراءة

أكد الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل على أهمية المواجهة التي تجمع فريقه بالغرافة، غدا الأحد في الجولة الثامنة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريد".

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن المنافس يملك إمكانات كبيرة خصوصا في النواحي الهجومية أثبتها خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم، مشيرا إلى أن فريقه استعد كما يلزم من أجل تحقيق الفوز في مواجهة لن تكون سهلة، حيث تم التركيز على الربط بين خطوط الفريق وتقديم أداء جيد على عكس ما حدث خلال المباراة الماضية أمام الأهلي رغم الانتصار بهدف دون رد.

وأضاف المدرب أن فريقه ربما يملك بعض الأفضلية في ظل الإرهاق الذي يعاني منه المنافس بعد خوضه مباراة قوية أمام الوصل الإماراتي قبل أيام في دوري النخبة، لكنه أوضح في الوقت نفسه أن اللعب في أجواء دوري أبطال آسيا وفي مستويات عالية يعطي اللاعبين الدافع والحافز لتقديم مستويات جيدة، مشيرا إلى أن الغرافة يملك بعض الوقت من أجل التعافي واستعادة الأنفاس.

مدرب الغرافة: ندرك صعوبة المواجهة أمام الدحيل

من جانبه، أكد البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة استعادة لاعبيه جاهزيتهم بشكل جيد تأهبا لمواجهة الدحيل، باستثناء غياب اللاعب سيف الدين فضل الله الذي تأكد عدم مشاركته في المباراة لإصابته في لقاء الوصل الأخير.

وقال المدرب إن الدحيل يقدم موسما رائعا ويلعب بنفس أفكار المدرب من الموسم الماضي وبنفس اللاعبين، مشيرا إلى أن ما مر به الدحيل العام الماضي كان وضعا استثنائيا لأنه عادة ما يكون منافسا على اللقب، مشددا على أن فريقه يدرك صعوبة المواجهة بين فريقين يسعيان للفوز وحصد النقاط الثلاث.

وكان الدحيل قد تدارك في الجولة الماضية التعثر الأول أمام الشحانية من خلال الفوز على المطارد المباشر الأهلي بهدف دون رد ليبتعد في الصدارة برصيد 18 نقطة، فيما قلب الغرافة تأخره أمام أم صلال إلى انتصار بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى النقطة الـ11 في المركز الرابع. 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo