دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.71ريال
يورو 3.93ريال

التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم في الكلاسيكو

26/10/2024 الساعة 20:24 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد ضد برشلونة
ريال مدريد ضد برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

أعلن كارلو أنشيلوتي وهانزي فليك عن التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت.

ويقام كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، وتنطلق في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، برسم الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني.

ويخوض برشلونة الكلاسيكو، متصدرًا جدول ترتيب "الليجا" برصيد 27 نقطة، ويأتي خلفه مباشرة في المركز الثاني غريمه التقليدي والأزلي ريال مدريد، وفي جعبته 21 نقطة.

التشكيل الأساسي لكلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة

ولم يحمل التشكيل الأساسي لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الكثير من المفاجآت بالنسبة للفريق الملكي، حيث اختار مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي اللاعبين الأكثر جاهزية، في حين أبعد بقية الأسماء المصابة، وآخرهم الحارس كورتوا وزميله المهاجم البرازيلي رودريغو غوس.فريق ريال مدريد.jpegوفضل المدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد الاعتماد على خطة 4-4-2 في مباراة الكلاسيكو، بدلًا من الرسم التكتيكي 4-3-3 الذي كان يعتمد عليه في أغلب مباريات الموسم الحالي بسبب إصابة رودريغو، وأشرك الثنائي البرازيلي فينيسوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي في خط الهجوم.

تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدر ميليتاو، أنطونيو روديغر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينغا، فيدريكو فالفيدردي، جود بيلينغهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي.برشلونة-صورة-جماعية-630x393وأجرى هانزي فليك المدرب الألماني للبارسا تغييرًا واحدًا في التشكيل الأساسي بإشراكه للاعب داني أولمو كصانع ألعاب مكان فيرمين لوبيز خلف ثلاثي خط الهجوم البرازيلي رافينيا والإسباني لامين يامال والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط الدفاع: جول كوندي، باو كوبارسي، إينيغو مارتينيز، أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: مارك كاسادو، بيدري، داني أولمو.

خط الهجوم: لامين يامال، رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo