دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.71ريال
يورو 3.93ريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة مباشر اليوم في الكلاسيكو

26/10/2024 الساعة 20:45 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد ضد برشلونة
ريال مدريد ضد برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بث مباشر في مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ11 من الليجا.

يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة بتحقيقه الفوز في 9 مباريات وتعرضه للهزيمة مرة واحدة، أما ريال مدريد فيأتي في الوصافة برصيد 24 نقطة وهو الوحيد بجانب أتلتيكو مدريد الذي لم يُهزم محليًا حتى الآن.

معنويات برشلونة مرتفعة بعد الفوز على بايرن ميونخ 4-1 في دوري الأبطال، والأمر ذاته لريال مدريد الذي عاد من تأخره 2-0 إلى الفوز 5-2 على دورتموند، ويُضاف إلى ذلك عدد النجوم الكبار في كلا الفريقين، وعلى رأسهم كيليان مبابي الذي يخوض أول كلاسيكو له، مما يبشر بأن المواجهة ستكون ساخنة على كافة الأصعدة.

تبقى الإشارة إلى أن ريال مدريد وبرشلونة التقيا الموسم الماضي في 3 مباريات نجحت كتيبة كارلو أنشيلوتي في الفوز بها جميعها، وكان أشدها قسوة في كأس السوبر بالسعودية عندما فاز الملكي 4-1.

فيما يلي تجد القنوات الناقلة لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد من التفاصيل.

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني

موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة هو اليوم السبت 26 أكتوبر 2024، وستنطلق المباراة من ملعب سانتياجو برنابيو الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الليجا

قنوات بي إن سبورت هي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل منافسات الدوري الإسباني 2024-25 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعليه فإن الاشتراك بها هو الوسيلة الوحيدة لمتابعة الكلاسيكو.

وستكون القنوات الناقلة لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم هي beIN Sports HD 1 باللغة العربية، و beIN Sports HD 1 English، وكلا القناتان مشفرتان.

وهناك عدد كبير من القنوات المفتوحة الناقلة لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ولكن من خارج المنطقة العربية وعبر أقمار صناعية مختلفة.

ونذكر من هذه القنوات "Digi Sport 1 HD Romania و TV 2 Sport Dan و Eleven Sports 1 HD و Nova Sports 1 HD و Arena Sport 1 HD Premium".

مشاهدة كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة بث مباشر اليوم

سيكون البث المباشر لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم متاحًا بوسيلتين مدفوعتين وهما الاشتراك في تطبيق TOD أو من خلال خدمة beIN Connect.

معلق كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

سيتولى التعليق على الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة المعلق المخضرم عصام الشوالي من خلال قناة beIN Sports HD 1، ويمكنك متابعة اللقاء بالتعليق الإنجليزي عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo