دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الشرطة متورطة ..فتاة هندية تتهم 400 رجلا باغتصابها

17/11/2021 الساعة 17:20 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

في أكثر قضية اغتصاب مأساوية في تاريخ الهند، تعرضت فتاة هندية للاغتصاب من 400 رجل اعتادوا الاعتداء على هذه الفتاة المشردة التي تبلغ من العمر 16 عامًا، وذلك وفقا لما ذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية.

واعتقلت الشرطة الهندية ما لا يقل عن 7 رجال، عقب أن زعمت الفتاة المراهقة، وأوضح بيان صادر عن لجنة رعاية الطفل الهندية أن تلك الفتاة تقطن في منطقة، بيد، بولاية، بولاية ماهاراشترا.

الشرطة متورطة

وقالت رئيس اللجنة، أبهاي فيتالراو فانايف، إن هناك عنصري شرطة متورطين في قضية الاغتصاب، مشيرة إلى أن الفتاة كانت تتسول بعض المال في إحدى محطات الحافلات حيث التقت هناك ثلاثة رجال أجبروها على ممارسة البغاء.

ولفتت فانايف إلى صعوبة التعرف على عدد رجال الدقيق الذين اغتصبوا تلك الفتاة القاصر، بيد أن الشرطة استطاعت اكتشاف هوية 25 رجلا من أولئك الجناة، ليجري اعتقال 7 منهم.

تقديم شكوى

وسبق أن حاولت الفتاة تقديم شكوى ضد رجل اتهمته بضربها، لم تأخذ الشرطة قضيتها على محمل الجد، وبعد أن نجحت الفتاة في إثبات تعرضها للاغتصاب المتكرر، قالت الشرطة في بيان إن تلك المراهقة كانت قد تزوجت في سن الثالثة عشرة، من رجل يبلغ من العمر 33 عاما اعتاد أن يعتدي عليها جنسيا، فيما كشفت تفاصيل التحقيقات أن والد الضحية قد شارك في اغتصابها، مما دفعها إلى الهرب من المنزل والنوم في محطة الحافلات.

واعتبرت الناشطة في مجال حقوق المرأة، يوجيتا بهايان، إن قصة الطفلة التي لم يكشف عنها هوية تعد "أكثر قضية اغتصاب مأساوية في تاريخ البلاد".

وقالت إن تلك الفتاة المراهقة كانت تعاني الأمرين كل يوم من خلال تعذيبها واغتصابها، وأن الشرطة تقاعست عن حمايتها في الوقت المناسبة، مضيفة: يجب اتخاذ كافة الإجراءات الصارمة بحق كل الجناة".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo