دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

رئيس الوزراء: تمرين "وطن" أظهر جاهزية قطر الكاملة لتأمين كأس العرب ومونديال 2022

17/11/2021 الساعة 19:57 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أكد معالي الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ورئيس اللجنة الأمنية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أن تمرين "وطن" أظهر جاهزية قطر الكاملة لتأمين كأس العرب 2021 ومونديال 2022 بفضل روح العمل المشترك وكفاءة التنسيق بين أجهزتنا الأمنية والتنظيمية والخدمية.

وأشاد معاليه في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" بكل المشاركين خاصة القوات الشقيقة والصديقة التي شاركتنا في هذا الحدث بفاعلية واقتدار.

وجاء نص التغريدة كالتالي: "احتفلنا اليوم باختتام تمرين وطن الذي أظهر جاهزية قطر الكاملة لتأمين كأس العرب 2021 ومونديال 2022 بفضل روح العمل المشترك وكفاءة التنسيق بين أجهزتنا الأمنية والتنظيمية والخدمية. وبهذه المناسبة أحيي كل المشاركين خاصة القوات الشقيقة والصديقة التي شاركتنا في هذا الحدث بفاعلية واقتدار".

وشهد معالي الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، اليوم الأربعاء، ختام تمرين وطن باستاد أحمد بن علي بنادي الريان الرياضي.

كما شهد معاليه عرضًا مرئياً لأبرز السيناريوهات التي تم التعامل معها خلال التمرين، في إطار تأكيد الجاهزية لاستضافة الأحداث الرياضية الكبرى، منها مونديال العرب FIFA قطر 2021 وكأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك بمشاركة مختلف الجهات العسكرية والتنظيمية والخدمية، وتفعيل آلية التعاون بين جميع الجهات المشاركة، وقياس الجاهزية لضمان تحقيق النجاح للفعاليات.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo