دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ضمن بطولة راس لفان للصقور

تأهل 5 مشاركين إلى نهائي مسابقة "الطلع"

17/11/2021 الساعة 22:40 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

تأهل اليوم الأربعاء 5 مشاركين إلى نهائي مسابقة "الطلع"، ضمن بطولة راس لفان للصقور الثالثة 2021، والتي تنظمها جمعية القناص القطرية برعاية ودعم من برنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي.

وجرت تصفيات مسابقة "الطلع" خلال الفترة الصباحية بصبخة مرمي بسيلين، فيما أجريت خلال الفترة المسائية بمبنى جمعية القناص براس لفان تصفيات الدعو لفئة "فرخ حر"، وتأهل عنها 10 صقارين إلى النهائي.

وتنافس في الدور قبل النهائي من هذه المسابقة، 28 صقارًا تم توزيعهم على 6 مجموعات، بواقع 5 مشاركين في المجموعات الأربع الأولى و4 مشاركين في المجموعتين الخامسة والسادسة، ليتم إعلان تأهل كل من: عبدالهادي حمد الهدوان بصقرين، شخبوط صالح المري، مبارك سلطان المهندي، وفريق الشقب.

وأعرب الصقارون المتأهلون إلى نهائي مسابقة الطلع ضمن بطولة راس لفان للصقور الثالثة، عن سعادتهم بالتأهل للنهائي ورضاهم عن الأجواء الجيدة التي تجرى فيها المنافسات، وتعاون اللجنة المنظمة معهم، كما تقدموا بشكرهم لجمعية القناص القطرية ولبرنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي، ودعمهم لتراث الصقارة.

وخلال الفترة المسائية، في مبنى جمعية القناص براس لفان، تأهل 10 صقور إلى نهائي الدعو فئة "فرخ حر" لكل من: فريق النخبة (صقران)، محمد خباب النعيمي (صقران)، عبدالله عامر الكعبي (3 صقور)، خليفة ناصر المسند (صقران)، وصقر لفريق أبا ظلوف.

وتقام غدًا الخميس مسابقات الدعو لفئة الجير، والتي تتكون من: "قرناس جير شاهين"، "قرناس جير حر"، "فرخ جير حر"، ثم "فرخ جير شاهين"، حيث يتأهل المشاركون الخمسة الأوائل في كل فئة إلى نهائي شوط النخبة الذي سيجرى في اليوم الختامي للبطولة السبت المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo