دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

علي مرشد يحرز ذهبية المسدس الهوائي في بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية

17/11/2021 الساعة 22:43 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التتويج
جانب من التتويج
ع
ع
وضع القراءة

حقق الرامي علي مرشد، اليوم الأربعاء، لقب مسابقة المسدس الهوائي لمسافة عشرة أمتار لفئة "الرجال" ضمن منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على مجمع ميادين لوسيل، وتستمر حتى يوم 21 من نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 100 رياضي يتنافسون في مسابقات الخرطوش والبندقية والمسدس والقوس والسهم.

وجاء فوز الرامي مرشد باللقب بعد تفوقه في منافسات اليوم واحتلال المركز الأول، متفوقا على كل من الرامي أحمد الشمري صاحب المركز الثاني، والرامي محمد المعاضيد الذي حل في المركز الثالث.

وأعرب علي مرشد عن سعادته بحصد ذهبية مسابقة المسدس الهوائي لمسافة عشرة أمتار لفئة "الرجال"، وذلك بعد منافسة قوية مع جميع المشاركين خلال منافسات المسابقة التي وصلت إلى أشدها في المحاولات الأخيرة.

وعلى صعيد منافسات مسابقة المسدس الهوائي لمسافة عشرة امتار لفئة "الشباب"، فقد تمكن الرامي عبدالله الهاجري من تحقيق المركز الأول وحصد اللقب، فيما جاء الرامي حمد الهاجري في المركز الثاني، بينما حل الرامي علي العجمي في المركز الثالث.

ومن المقرر أن يشهد يوم غد الخميس إقامة مسابقتي المسدس والبندقية لفئة "المختلط".

بدوره، أكد السيد ماجد النعيمي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم أن ما تحقق في مسابقات البندقية والمسدس ووصول فريق الشباب إلى منصات التتويج مع فريق الرجال دلالة واضحة على أن القاعدة الشابة ماضية في الطريق الصحيح من خلال تحقيقهم هذه النتائج المشرفة.

وقال النعيمي، في تصريح صحفي، إن الاتحاد يأمل خلال بطولة كأس سمو الأمير المفدى في تحقيق المزيد من النتائج والأرقام ليكون ختامها متميزًا من خلال تتويجات رماة المنتخب القطري الذين قدموا مستويات كبيرة وجيدة.

وشدد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة على أن الاتحاد القطري للعبة يسعى دائما لتوفير وتسهيل كل المتطلبات للرماة لتحقيق الأهداف المنشودة وحصد الانجازات على المستويين المحلي والخارجي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo