أعلنت منصة مشاركة مقاطع الفيديو الصينية "تيك توك"، السماح لجميع المسوقين على منصتها باستخدام أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي تدعى Symphony Creative Studio "سيمفوني كرييتيف ستوديو"، لإنشاء مقاطع تسويقية، لتصبح أحدث منصة تسمح للمعلنين بالاستفادة من هذه التكنولوجيا.
وستتيح وكالة "جيتي" مخزونها من الصور والفيديو لأداة إنشاء الفيديوهات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من "تيك توك"، وستتمكن العلامات التجارية من استخدام الصور ومقاطع الفيديو المرخصة من الوكالة لإنشاء إعلانات بواسطة الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك رسائل تسويقية تضم شخصيات تشبه الأشخاص الحقيقيين، وفقا للشركتين.
ووفقا للمنصة، يعد التعاون مع "Getty Images جيتي للصور" جزءا من توسع أدوات "تيك توك" للمعلنين وصناع المحتوى، وفق التطبيق المملوك للصين.
وقال آندي يانغ رئيس قسم تحقيق الدخل من المنتجات الإبداعية في تيك توك، في بيان له "نهدف إلى تمكين المعلنين ومساعدتهم على التواصل مع مجتمعاتهم بقوة الذكاء الاصطناعي التوليدي".
من جهته، قال بيتر أورلوفسكي، نائب الرئيس الأول للشراكات الاستراتيجية العالمية في الوكالة في البيان المشترك "مع الارتفاع في الطلب على القصص الأصلية في الإعلان، فإن الحاجة إلى محتوى جذاب وعالي الجودة لنقل هذه القصص بشكل فعال إلى الجماهير باتت أكبر من أي وقت مضى".
يذكر أنه في الشهر الماضي، أطلقت شركات الإعلان عبر الإنترنت "أمازون وغوغل وميتا" أدوات تضع الذكاء الاصطناعي في العمل للمساعدة في إنشاء إعلانات لمنصاتهم.