دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

البنك التجاري يحصد جائزة عالمية من مجلة "جلوبال فاينانس"

20/11/2021 الساعة 18:15 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن البنك التجاري حصوله على جائزة "أفضل خدمات تسويق وشبكات التواصل الاجتماعي" للأفراد في العالم للعام 2021 من مجلة جلوبال فاينانس.

وتم اختيار البنك بناءً على عدة عوامل رئيسية مثل قوة استراتيجية جذب العملاء وتوفير الخدمات لهم عبر الإنترنت، والنجاح في جعل العملاء يستخدمون العروض الرقمية، ونمو قاعدة العملاء عبر الإنترنت، واتساع نطاق المنتجات المعروضة، والفوائد الملموسة المكتسبة من المبادرات الرقمية، وتصميم الموقع ووظائفه.

وبهذه المناسبة، صرح السيد حسين العبدالله، مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع التسويق في البنك التجاري ان الفوز بجائزة أفضل خدمات تسويق وشبكات التواصل الاجتماعي في العالم لهذا العام هو شهادة كبيرة على جهود البنك للبقاء على تواصل مع عملائها ودعم أهداف البنك في ظل ثورة الاقتصاد الرقمي.

وأضاف " لطالما كان تعزيز التواصل مع العملاء جزءًا من تركيز الينك الرقمي الاستراتيجي على توفير أفضل تجربة للعملاء، ويشرف البنك على حصول هذه الجائزة تقديراً لخدماتنا في قطاع التسويق وعلى وسائل التواصل الاجتماعي".

يأتي هذا الإنجاز العالمي المستوى بعد حصول البنك على جائزتين إقليميتين مرموقتين حاز عليهما من مجلة جلوبال فاينانس على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد والشركات وهما: "أفضل تطبيق جوال مصرفي" للشركات، وجائزة "أفضل خدمات تسويق وشبكات التواصل الاجتماعي" للأفراد في الشرق الأوسط.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo