دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

خلال معسكر بمدينة ملقا الإسبانية

منتخبنا الوطني يواصل استعداداته لبطولة كأس العرب

20/11/2021 الساعة 22:48 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التدريبات
جانب من التدريبات
ع
ع
وضع القراءة

يواصل المنتخب القطري الأول لكرة القدم، تحضيراته بمعسكره بمدينة ملقا الإسبانية لخوض بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، المقرر اقامتها بالدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأجرى المنتخب تدريباته مساء اليوم السبت، بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف المدرب فليكس سانشيز وتركزت على الجوانب البدنية للاعبين وتمارين السرعة بالإضافة إلى تدريبات خاصة بأسلوب اللعب الذي ينوي الظهور به أمام الجماهير القطرية في البطولة.

ويعول المدرب الإسباني على معسكر مدينة ملقا لتجهيز المنتخب بأفضل طريقة يتحقق بها هدف التتويج بلقب النسخة العاشرة من البطولة، وقد حرص المدرب على تنويع التدريبات للاعبين بشكل يومي قصد منه معالجة الأخطاء الفنية التي كشفتها لها مبارياته الأخيرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022 أمام كل من صربيا وأذربيجان.

وكان سانشيز قد أعلن في وقت سابق اليوم عن قائمة تضم 23 لاعبا وهم: سعد الشيب، يوسف حسن، مشعل برشم، بيدرو، عبد الكريم حسن، محمد وعد، طارق سلمان، عبد العزيز حاتم، أحمد علاء، علي أسد، محمد مونتاري، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، كريم بوضياف، مصعب خضر، همام الأمين، بسام الراوي، بوعلام خوخي، إسماعيل محمد، خالد منير، المعز علي، عبد الله الأحرق، عاصم مادبو.

ويقص المنتخب القطري شريط مباريات البطولة بملعب استاد البيت أمام المنتخب البحريني في الثلاثين من الشهر الجاري لحساب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كل من العراق وعمان والبحرين.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo