دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

غرفة قطر تستعرض آليات التنسيق لمنتدى القطاع الخاص المصاحب لمؤتمر الأمم المتحدة بالدوحة

21/11/2021 الساعة 21:58 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

استعرضت غرفة قطر، اليوم الأحد، آليات التنسيق فيما يتعلق بتنظيم منتدى القطاع الخاص المصاحب لمؤتمر الأمم المتحدة الخامس المعني بأقل البلدان نموًا والذي تستضيفه دولة قطر خلال الفترة من 23 إلى 27 يناير 2022.

جاء ذلك خلال اجتماع السيد محمد بن أحمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر، مع سعادة السيد ايرل كورتناي ريتاري، وكيل الأمين العام والممثل السامي للدول الأقل نموا والبلدان النامية بالأمم المتحدة.

وخلال الاجتماع، أشاد السيد ريتاري بالشراكة مع غرفة قطر في تنظيم منتدى القطاع الخاص، معربًا عن أمله في أن تشارك مختلف القطاعات الاقتصادية القطرية في هذا المنتدى الذي يعتبر أداة مهمة لتعزيز علاقات التعاون بين الدول المشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة.

ومن جانبه، نوّه الكواري، بالخبرة الكبيرة التي تمتلكها دولة قطر في تنظيم المؤتمرات العالمية الكبرى مما يضمن نجاحا كبيرا لمؤتمر الأمم المتحدة الخامس المعني بأقل البلدان نموًا، لافتًا إلى أن غرفة قطر يسرها دعم منتدى القطاع الخاص المصاحب للمؤتمر.

وأكد أن مؤتمر الأمم المتحدة يتيح فرصة كبيرة لتعزيز الشراكات التجارية مع البلدان الأقل نموا مما سيسهم في مسيرتها نحو التنمية والتحديث.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo