دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ضمن حملة "أغث فلسطين"

قطر الخيرية تخصص 5 ملايين دولار لدعم الفلسطينيين

17/05/2021 الساعة 13:16 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت قطر الخيرية حملة أعلنت فيها عن تخصيص 5 ملايين دولار لتوفير الاحتياجات الإنسانية العاجلة لإغاثة الفلسطينيين في غزة والضفة، ويأتي ذلك على اثر العدوان الإسرائيلي الذي شن على قطاع غزة والذي يدخل اسبوعه الثاني.

وذكرت قطر الخيرية، في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن المبلغ المخصص لدعم الشعب الفلسطيني، يأتي ضمن حملة "أغث فلسطين" التي أطلقتها الجمعية بالتزامن مع بدء العدوان على قطاع غزة، وأشارت، أن فلسطين في معاناة منذ زمن بعيد، وأنها مستمرة في تقديم المساعدة ومد يد العون لهم.

وأوضحت أن مئات الجرحى بحاجة عاجلة إلى العلاج والدواء، في حين أصبحت عشرات الأسر بلا مأوى ولا غذاء أو دواء بعد أن تهدمت منازلها أو تضررت ضررًا كبيرًا، داعية الجمهور إلى التبرع في الحملة الإغاثية، والإسهام في تخفيف معاناة الفلسطينيين، بتوفير الخدمات الصحية والغذائية العاجلة للمتضررين.

ودعت المواطنين بالمساهمة في التخفيف من معاناة أهل فلسطين، عبر توفير الخدمات الصحية العاجلة للمتضررين، وتوزيع حقائب النظافة الشخصية والوقاية من وباء كورونا، وتأهيل وتجهيز المراكز الصحية والمستشفيات لاستيعاب أكبر قدر من المرضى والمصابين، وتوفير المواد الغذائية الضرورية للأسر المتضررة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo