دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

الإعلان عن قائمة المنتخب الإماراتي في بطولة كأس العرب

22/11/2021 الساعة 18:44 (بتوقيت الدوحة)
فان مارفيك مدرب منتخب الإمارات
فان مارفيك مدرب منتخب الإمارات
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الهولندي فان مارفيك، قائمة المنتخب الإماراتي المشارك في النسخة العاشرة لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 التي تنطلق يوم 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخبا تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وضمت القائمة المختارة، 23 لاعبًا، وهم: علي خصيف، خالد عيسى ومحمد الشامسي، في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع، بندر الأحبابي، محمد برغش، عبدالعزيز هيكل، شاهين عبدالرحمن، وليد عباس، محمد العطاس، مهند سالم ومحمود خميس.

وضمت القائمة في الوسط ماجد راشد، علي سالمين، عبد الله رمضان، عبد الله حمد، إسماعيل مطر، طحنون الزعابي، محمد جمعة وخليل إبراهيم، وفي الهجوم كايو كانيدو، سبستيان تيجالي، علي مبخوت وعلي صالح.

وينافس المنتخب الإماراتي ضمن المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات تونس، وسوريا وموريتانيا، ويستهل مشواره بمواجهة نظيره السوري في أول أيام البطولة الذي يشهد تدشين استاد "974" المونديالي، على أن يواجه في مباراته الثانية نظيره الموريتاني في الثالث من ديسمبر المقبل على نفس الاستاد، قبل أن يلاقي نظيره التونسي في ختام دور المجموعات في السادس من ديسمبر على استاد الثمامة المونديالي، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى مرحلة خروج المغلوب.

وتعد بطولة كأس العرب المحطة الأبرز للمنتخبات للوقوف على حقيقة مستواها ومعالجة الأخطاء، في طريق التصفيات سواء بالنسبة لعرب آسيا أو إفريقيا الأمر الذي ينذر بارتفاع المستوى الفني للمسابقة، وستحفز اللاعبين على تقديم أفضل مستوياتهم قبل عام من العودة إلى قطر للمشاركة في المونديال.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo