دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

ختام مميز لبطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2021

27/11/2021 الساعة 23:11 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت مساء اليوم السبت، منافسات بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2021 التي أقيمت تحت رعاية "أريدُ" وبمشاركة أكثر من 600 لاعب ولاعبة.

وأقيمت منافسات الرجال والأشبال تحت 16 عامًا في البطولة على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، فيما أقيمت منافسات السيدات بصالة علي بن حمد العطية بنادي السد الرياضي.

ففي منافسات الرجال، تمكن الثنائي المكون من كارلوس لوبيز هيدالجو وجونزالو ساتشو من حصد لقب الفئة A بعد تغلبهما في المباراة النهائية على الثنائي المكون من جويم بلاسي وبابلو جوميز مولبيسيريس، بينما حصد الثنائي المكون من كريستوبال دياز وهاني محمد لقب الفئة B، بعد تغلبها في المباراة النهائية على أليكساندرو روسكا وخالد الهنداوي، فيما نال الثنائي عبدالله كافود ومحمد حسن اليافعي لقب الفئة C بعد فوزهما على الثنائي المكون من أحمد السويدي وميكيل دي مورينتان في المباراة النهائية.

وفي منافسات الأشبال تحت 16 سنة، تمكن الثنائي المكون من بيلتران تشويا وخافيير مالوف من تحقيق اللقب بعد الفوز على الثنائي المكون من حمزة السيد وجان واجيت في المباراة النهائية.

منافسات السيدات

أما في منافسات السيدات، فقد حقق الثنائي المكون من أرايا سوكمورب وتيريزا ريموندز المركز الأول ولقب الفئة B بعد الفوز في المباراة النهائية على الثنائي المكون من مادلينا فيكتوريا وساني تورنابيني، فيما حصل الثنائي الذي يضم ماي ساي وروجيمار جوميز على المركز الأول ولقب الفئة D بعد التغلب على الثنائي المكون من هبة الأنصاري ودينارا في المباراة النهائية.

وحصل الثنائي المكون من جاسم الملا وإسحاق الهاشمي على لقب بطولة موظفي اللجنة الأولمبية القطرية بعد فوزهما في المباراة النهائية التي أقيمت على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش.

وبهذه المناسبة، أشاد السيد ناصر المضاحكة مدير البطولة بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل في نسختها الثالثة وبحجم المشاركة الاستثنائية الذي شهدته البطولة التي اختتمت اليوم بمشاركة أكثر من 600 لاعب ولاعبة.

وقال المضاحكة، في تصريح صحفي، إن رياضة البادل تعد إحدى أسرع الرياضات انتشارًا في دولة قطر والمنطقة ولهذا تحرص اللجنة الأولمبية القطرية بشكل دائم على تنظيم الأنشطة المجتمعية وعلى زيادة شعبية هذه النوعية من الرياضات الجديدة التي تناسب أذواق الجماهير القطرية وخاصة على خلفية النجاح الكبير الذي حققته بطولة العالم للعبة التي أقيمت في وقت سابق من هذا الشهر بالدوحة.

وتوجه المضاحكة بالشكر للشركات الراعية على دعمها الكبير للرياضة القطرية ولرياضة البادل بشكل خاص.

وتنظم اللجنة الأولمبية القطرية هذه البطولة في إطار أجندتها السنوية للفعاليات المجتمعية التي تسعى من خلالها لتشجيع المشاركة المجتمعية في الفعاليات الرياضية والترفيهية، حيث تضمنت أجندتها لهذا العام 13 فعالية مجتمعية وأكثر 60 من بطولة دولية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo