دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قبل مباراة افتتاح بطولة كأس العرب 2021

عبد العزيز حاتم: نسعى لتحقيق الفوز غدًا أمام البحرين رغم صعوبة المواجهة

29/11/2021 الساعة 20:14 (بتوقيت الدوحة)
عبد العزيز حاتم
عبد العزيز حاتم
ع
ع
وضع القراءة

أكد عبد العزيز حاتم لاعب وسط المنتخب القطري، أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، تعد فرصة جيدة لإعداد المنتخب في الفترة الحالية من أجل الاستعداد لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مشددًا على سعي المنتخب القطري لتحقيق الفوز غدًا أمام المنتخب البحريني في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وقال حاتم: الكل يعرف أهمية البطولة بالنسبة للمنتخب القطري في طريق الاستعداد لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، وسبق لنا خوض العديد من المباريات مع مدارس مختلفة ضمن التصفيات الأوروبية ورغم أن النتائج لم تكن جيدة لكنها كانت محطة جيدة تعلمنا منها الكثير من الدروس والفوائد كانت كبيرة.

وأضاف لاعب المنتخب القطري: بلا شك المنافسات لن تكون سهلة رغم أن بعض المنتخبات تشارك بدون بعض اللاعبين الأساسيين، لكن هذه المنتخبات لها باع طويل على الصعيد القاري خاصة منتخبات عرب أفريقيا ولن يكون هناك أمامها عائق بغياب لاعب أو أكثر.

وحول مواجهة المنتخب القطري مع نظيره البحريني غدًا في الافتتاح قال عبد العزيز حاتم: دائمًا المباريات الافتتاحية لها خصوصية والمواجهة أمام البحرين ستكون صعبة ونتطلع لتحقيق النتيجة المطلوبة وتقديم الأداء الجيد وتحقيق العلامة الكاملة والتي ستمنحنا جرعة معنوية جيدة في مشوارنا خلال البطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo