دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ضمن مباريات الجولة الأولى بطولة كأس العرب

المنتخب التونسي ينهي تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره الموريتاني غدًا

29/11/2021 الساعة 20:23 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التدريبات
جانب من التدريبات
ع
ع
وضع القراءة

أنهى المنتخب التونسي الأول لكرة القدم تحضيراته لمباراته الأولى والتي ستجمعه غدًا الثلاثاء، بنظيره الموريتاني على استاد أحمد بن علي المونديالي بالريان ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، التي تحتضنها الدوحة بداية من يوم غد، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا وتقام تحت مظلة الـ"فيفا".

وأجرى المنتخب التونسي، اليوم حصة تدريبية كانت مخصصة لبعض المسائل الفنية، وكذلك التدرب على الكرات الثابتة، دون رفع نسق العمل تحسبا للموعد الافتتاحي غدًا.

والتحق الثنائي سعد بقير ونعيم السليتي بمقر إقامة المنتخب التونسي في الدوحة، وقد تمتع بقير الذي خاض مقابلة يوم أمس الأحد مع فريقه أبها السعودي، ببرنامج اعدادي خاص لتفادي الإرهاق وتدرب في النزل.

ومن المنتظر أن يلتحق جاسر الخميري، الذي تمت دعوته لتعزيز صفوف المنتخب لتعويض أيمن عبد النور، بعد اللقاء الأول غدًا لمباشرة التحضيرات.

جاهزون لضربة البداية

وقال فراس بالعربي، لاعب المنتخب التونسي، إنهم جاهزون لضربة البداية غدًا في منافسات بطولة كأس العرب، مؤكدًا عزم زملائه في المنتخب على تحقيق بداية موفقة في البطولة، والذهاب بعيدًا لأبعد نقطة وبلوغ النهائي وحصد اللقب.

وقال بالعربي في تصريحات صحفية: "جاهزون لمباراة الغد أمام موريتانيا، وقمنا بعمل كبير في التدريبات ونحن على أتم الاستعداد، وهناك تكاتف كبير بين اللاعبين، وقد ساعد العناصر الجديدة على التأقلم سريعًا".

من جانبه، أكد فخر الدين بن يوسف لاعب المنتخب التونسي جاهزية المنتخب للبطولة.

وقال بن يوسف في تصريحات صحفية: "تحضيراتنا كانت جيدة، والجميع يركز بشكل كبير"، مبينًا أن المباراة الأولى غدًا أمام موريتانيا، مفتاح البطولة بالنسبة لهم.

وأوضح أن الفوز في أول لقاء سيسهل على المنتخب التونسي بقية المشوار وإنهم سيدخلون لقاء الغد بكل قوة وعزيمة لتحقيق الفوز.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo