دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ضمن بطولة جمعية القناص 2021

اكتمال عقد المتأهلين إلى الدور قبل النهائي في مسابقة "الطلع"

29/11/2021 الساعة 20:49 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اكتمل عقد المتأهلين إلى الدور قبل النهائي في مسابقة "الطلع" ضمن بطولة جمعية القناص 2021 اليوم الإثنين، في صبخة مرمي بسيلين للمجموعات من 29 إلى 35.

وأسفرت النتائج عن انضمام سبعة صقارين إلى الدور قبل النهائي.

والصقارون المتأهلون هم: فهد سعد المهندي، مبارك سلطان المهندي (صقران)، عبدالهادي حمد الهدوان، سلطان أحمد النعيمي، ثم عبدالله ناصر المري، ثم شاهين سالم الدوسري.

محمد العلي: منافسات اليوم هي آخر المجموعات في جولة التصفيات

وقال السيد محمد مبارك العلي، رئيس لجنة الطلع، في تصريح له، إن المجموعات التي تنافست اليوم هي آخر المجموعات في جولة التصفيات، حيث تأهل من المجموعات الأخيرة 7 صقارين.

وأوضح العلي أنه تم إجراء القرعة للدور قبل النهائي، بعد اكتمال التصفيات، وأسفرت عن تقسيم المتأهلين إلى 6 مجموعات، بواقع 6 متنافسين في المجموعتين الأولى والثانية، و5 متنافسين في المجموعات الأخيرة (من 3 إلى 6).

وأشار رئيس لجنة الطلع، إلى أن تصفيات الدور قبل النهائي ستجرى صباح يوم الخميس 2 ديسمبر المقبل.

من جهة أخرى، شهدت منافسات اليوم إثارة كبيرة بين المشاركين، حيث إنه "طلع" صقران في نفس الوقت، وهو الأمر الذي تكرر عدة مرات في بطولات هذا العام.

وفي هذا الصدد، أوضح السيد محمد مبارك العلي، أنه تم الرجوع إلى تسجيل الكاميرات عند خط الانطلاق، وتبين أن خروج الصقرين في مجموعة واحدة كان في نفس الوقت لا يفصلهما إلا أجزاء من المئة في الثانية، مما استجوب من لجنة الطلع ضمن البطولة إمساك الحبارى، وإعادة السباق من جديد للمجموعة.

FFYBWMWXEAMY5UM.jpeg
FFYBWL9WQAQtvbg.jpeg

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo