دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

وكيل وزارة التجارة يؤكد التزام دولة قطر الثابت بمبادئ واتفاقيات منظمة التجارة العالمية

29/11/2021 الساعة 22:04 (بتوقيت الدوحة)
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
ع
ع
وضع القراءة

أكد سعادة السيد سلطان بن راشد الخاطر وكيل وزارة التجارة والصناعة، التزام دولة قطر الثابت بمبادئ واتفاقيات منظمة التجارة العالمية، ودعمها لجهود الدول الأعضاء في سبيل الحفاظ على دور المنظمة الحيوي في ترسيخ مبادئ التجارة الدولية.

وأشاد سعادة وكيل وزارة التجارة والصناعة، خلال لقائه سعادة السيدة نغوزي أوكونجو إيويالا المدير العام لمنظمة التجارة العالمية، بالدور الذي تؤديه المنظمة في دعم النظام التجاري الدولي.

وناقش الجانبان، خلال اللقاء الذي جاء على هامش الزيارة الرسمية لسعادة وكيل وزارة التجارة والصناعة للمنظمات الدولية المعنية بالتجارة والملكية الفكرية في جنيف، سبل تعزيز التعاون الثنائي، ودعم المفاوضات الجارية حاليا في إطار المنظمة لمواجهة التحديات التي يشهدها النظام التجاري المتعدد الأطراف على الصعيد العالمي.

كما التقى سعادة السيد سلطان بن راشد الخاطر، سعادة السيد دارين تانغ المدير العام للمنظمة العالمية للملكية الفكرية "الوايبو"، واستعرض معه علاقات التعاون وسبل تعزيز أوجه الشراكة مع المنظمة.

وأكد سعادته، بهذه المناسبة، التزام دولة قطر بمبادئ واتفاقيات المنظمة العالمية للملكية الفكرية، مشيرًا إلى أن قطر تسعى للانضمام إلى عدد من الاتفاقيات الإضافية للمنظمة، وتشارك بفعالية في العديد من الجوانب المتعلقة بمفاوضات "الوايبو"، كما تدعم جميع الجهود المبذولة بهدف التوصل إلى اتفاق دولي بشأن تعزيز حماية هيئات البث من عمليات القرصنة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo