دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

ضمن مباريات الجولة الأولى في كأس العرب

مدرب المنتخب الإماراتي يؤكد عزمه تحقيق انطلاقة قوية أمام سوريا

29/11/2021 الساعة 23:14 (بتوقيت الدوحة)
الهولندي بيرت فان مارفيك
الهولندي بيرت فان مارفيك
ع
ع
وضع القراءة

أكد الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب المنتخب الإماراتي عزمه على تحقيق انطلاقة قوية في بداية المشوار أمام منتخب سوريا غدًا الثلاثاء، بمنافسات النسخة العاشرة لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وقال مارفيك خلال حديثه عن المواجهة في المؤتمر الصحفي الخاص الذي جرى في المركز الإعلامي للبطولة "نخوض تجربة جديدة، وهذه البطولة تعد المشاركة الأولى بالنسبة لي وبالتأكيد هناك العديد من التحديات التي تنتظرنا والبداية دائما هي الأهم في هذا النوع من البطولات المجمعة"، مضيفًا "نحن نعرف المنتخب السوري جيدا وسبق أن التقينا في الآونة الأخيرة خلال التصفيات الآسيوية وانتهى اللقاء الأخير بالتعادل بهدف لمثله".

وحول الحظوظ ورؤيته الكاملة لفرق المجموعة الثانية، قال مدرب المنتخب الإماراتي "نحن لا زلنا نطور أنفسنا وفريقنا يسير نحو الأفضل ونمر بمرحلة جيدة ونريد الفوز خلال المباريات التي سنخوضها في دور المجموعات ولكن لا يمكن أن نضمن ذلك".

وتابع الهولندي مارفيك "نركز على لقاء سوريا وعلينا أن نلعب بروح قتالية عالية لنحقق هدفنا، وبلا شك وعلى الرغم من النقص الحاصل في المنتخب السوري وافتقاده لعدد من لاعبيه الأساسيين، لكن المهمة ليست سهلة وعلينا اللعب بجدية كبيرة، خاصة وأن المواجهة الأخيرة بين المنتخبين كانت عامرة بالندية وأعطت انطباعا كبيرا حول ذلك".

إسماعيل مطر: بطولة كأس العرب تعتبر المشاركة الأولى لي على المستوى العربي

من جهته، أكد إسماعيل مطر لاعب المنتخب الإماراتي أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 تعتبر المشاركة الأولى له على المستوى العربي، مشيرًا خلال حديثه في المؤتمر الصحفي إلى أنه يتطلع لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة ترضي طموح الجماهير الإماراتية.

وحول انطباعه عن التجمع العربي في الدوحة وعودة البطولة بعد غياب طويل، قال نجم الكرة الإماراتية المخضرم "التجمع العربي مهم، واحتكاك جيد مع منتخبات عرب إفريقيا وأمر رائع أن نرى العرب يتجمعون في ملتقى واحد، ونتمنى أن تستفيد الأجيال الحالية من هذه التجربة بالصورة الأفضل من كافة النواحي".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo