دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أكد سعي فريقه لتقديم الأفضل في باقي المباريات

مدرب منتخب تونس: نستحق الفوز على موريتانيا

30/11/2021 الساعة 18:42 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعرب منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم، عن سعادته بالفوز على المنتخب الموريتاني بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على استاد أحمد بن علي المونديالي بالريان، في افتتاح بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية.

وقال الكبير في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة "حققنا أول انتصار في بداية المشوار وهو مهم جدًا للدخول بقوة في البطولة ونجحنا اليوم على مستوى النتيجة والأداء الجماعي وتمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول وكنا نقدر على إضافة المزيد".

وأضاف "قدمنا الأداء المطلوب وكان محترما ولا توجد أي مقابلة سهلة بل عليك تقديم مجهود كبير للضغط على المنافس من خلال تطبيق طريقة لعبك وسيطرنا على الميدان أداء ونتيجة وتمكن المنتخب التونسي من إثبات هويته وأحقيته بالفوز".

وتابع "لعبنا العديد من المباريات ضد المنتخب الموريتاني ونعرفه جيدًا وكانت أغلبها صعبة نوعًا ما لكن تمكنا اليوم من تسهيل المباراة وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

منذر الكبير: الأداء الجماعي والفردي كان جيدًا ومحترمًا خلال مباراة اليوم

وفيما يتعلق بالنتيجة الكبيرة التي سجلها المنتخب بخمسة أهداف في بداية مشواره وجه خلالها رسالة لجميع المنافسين في البطولة أنه موجود ويسعى للمنافسة على اللقب، قال مدرب منتخب تونس "الأداء الجماعي والفردي كان جيدًا ومحترمًا خاصة أن هناك لاعبين يشاركون لأول مرة مع المنتخب ولاعبين آخرين تغيبوا لمدة عن المنتخب ثم عادوا مؤخرًا وكان أداؤهم اليوم جيدًا"، مشيرًا إلى أن المنتخب التونسي تنتظره مواجهتان في المجموعة الثانية ويجب أن يقدم نسقا تصاعديا في باقي المباريات، وكبداية اليوم حققنا نتيجة طيبة".

من جانبه، أكد سيف الدين الجزيري لاعب منتخب تونس أن مباراة اليوم "كانت قوية وصعبة أمام منتخب موريتانيا ولكن بفضل إعدادنا الجيد تمكنا من تحقيق الفوز".

سيف الجزيري: تمكنا من السيطرة على مجريات اللقاء وتحقيق الفوز

وقال الجزيري في المؤتمر الصحفي "في آخر لقاء مع منتخب موريتانيا تعادلنا سلبيا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022، وبداية المباراة اليوم خاصة ربع الساعة الأول كانت صعبة وبعدها تمكنا من السيطرة على مجريات اللقاء وتحقيق الفوز"، معربًا عن أمله أن يواصل المنتخب تقديم مردود قوي في المباريات القادمة وحصد النقاط للذهاب بعيدا في البطولة وتحقيق اللقب.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo