دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب موريتانيا يعرب عن أسفه بعد الهزيمة أمام تونس

30/11/2021 الساعة 18:49 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

أبدى الفرنسي ديديي داروزا مدرب المنتخب الموريتاني لكرة القدم أسفه للخسارة أمام تونس بنتيجة 1-5 في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على استاد أحمد بن علي المونديالي بالريان، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، مشيرًا إلى أن المباراة كانت قوية وصعبة.

وقال داروزا في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة "تلقينا خسارة ثقيلة وبإمكانها التأثير على نفسية اللاعبين وعانينا على مستوى الدفاع الذي قدم أداء هزيلا ويجب تفادي هذه الأخطاء الدفاعية في المباريات القادمة وتصحيحها".

وأضاف "خلال نصف الساعة الأولى من المباراة كنا ندًا قويًا للمنتخب التونسي ولعبنا ضده بنفس النسق لكن الهفوات الدفاعية هي التي كلفتنا هذه الخسارة".

تشكيلة متوازنة

وأوضح داروزا أن التشكيلة التي خاض بها المباراة كانت متوازنة لكن هناك لاعبين التحقوا أمس بصفوف المنتخب بالدوحة ولم نتمكن من إعدادهم جيدًا، مشيرًا إلى أن المنتخب افتقد لطابعه المعهود حتى التمريرات بين اللاعبين افتقدت لدقة التركيز وكانت غير ناجعة وبسببها أهدرنا العديد من الفرص ويجب تصحيح هذه الأخطاء.

وتابع "بعد هذه المباراة يجب تغيير الكثير في المنتخب وسأضع خطة جديدة مع اللاعبين لباقي مباريات البطولة، وإجمالًا لم أكن راضيًا عن أداء المنتخب اليوم".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo