دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

ضمن مباريات الجولة الأولى في كأس العرب

مدرب المنتخب السعودي يؤكد صعوبة المباراة أمام الأردن

30/11/2021 الساعة 19:39 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أكد لوران بونادي مدرب المنتخب السعودي، أن مباراة الغد أمام نظيره الأردني ضمن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، والتي تستضيفها حاليًا الدوحة، تستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، ستكون قوية وصعبة على الطرفين، لافتًا إلى أن المنتخب السعودي يخوض البطولة بطموح النجاح والفوز.

وقال بونادي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم الثلاثاء، بالمركز الاعلامي الرئيسي للبطولة، إن فريقه حضر بشكل جيد للبطولة بشكل عام ولمباراة الغد بصفة خاصة، متابعًا "نعرف المنتخب المنافس جيدًا ولقد شاهدنا مبارياته من خلال بعض المباريات المسجلة، ونعرف ماذا علينا فعله غدا بفضل التحضير الجيد".

وعن عدم خوض التدريب الرئيسي في ملعب مباراة الغد، أكد مدرب منتخب السعودية أن فريقه تدرب على ملاعب مخصصة للتدريب وهي عالية التجهيز وذات المنتخب المنافس أيضًا لم يتدرب على ملعب المباراة، ولكن بعض عناصر منتخب السعودي سبق لها خوض بعض المباريات مع أنديتها في هذا الملعب في البطولات الآسيوية.

لوران بونادي: تشكيلة المنتخب تضم عناصر لعبت مع الفرق السعودية في دوري أبطال آسيا وحققوا معه أفضل النتائج

وشدد على أن مباراة الأردن غدًا ستكون صعبة لكن لدى المنتخب السعودي عناصر قادرة على الفوز، وأن معظم العناصر تلعب في الدوري السعودي وهو دوري قوي كما أن تشكيلة المنتخب تضم عناصر لعبت مع الفرق السعودية في دوري أبطال آسيا وحققوا معه أفضل النتائج، مضيفًا أن الأخضر مستعد بشكل مثالي للمباراة التي ستكون مفتاح المنتخب لخوض بقية مباريات البطولة.

ومن ناحيته أكد عبد الله الحمدان لاعب المنتخب السعودي أن مباراة الغد أمام الأردن تختلف عن أخر مباراة جمعت المنتخبين في البطولة الآسيوية، قائلًا "لدينا طموح الفوز غدًا وللتأهل إلى المراحل المتقدمة في البطولة".

وحول الأعمار الصغيرة لمنتخب السعودية، أكد الحمدان أن اللاعب السعودي يمتلك امكانيات فنية عالية وهي ترجح كفته في المباريات، مشددًا على أن منتخب بلاده يضم عناصر قادرة على تقديم نفسها بشكل جيد.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo