دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ضمن مباريات المجموعة الأولى في كأس العرب

مدرب منتخب عمان غير راض عن التعادل أمام العراق

30/11/2021 الساعة 20:56 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الكرواتي برانكو إيفانوفيتش، مدرب المنتخب العماني، عن خيبة أمله في الخروج بنقطة واحدة أمام العراق في أولى مبارياته للمجموعة الأولى التي تضم أيضا قطر والبحرين، وذلك بعد أن كان متقدما بهدف وقريبا من النقاط الكاملة للمباراة.

وقال إيفانوفيتش، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن النتيجة غير مرضية لمنتخبه على الإطلاق، مضيفًا أن أكثر ما لم يعجبه في المباراة هو قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء ثم قراره أيضا بإعادتها بعد أن صدها الحارس.

وقال مدرب المنتخب العماني إن عملية إعادة ركلة الجزاء أمر يحدث في كرة القدم ولكنه يشعر بخيبة أمل حيال قرار الحكم باحتسابها أصلا، مشيرًا إلى أن الحكم المكسيكي كان قاسيًا في قراره باحتساب ركلة جزاء في حالة "لا تستحق".

برانكو إيفانوفيتش: منتخب عمان لعب مباراة كبيرة ومميزة خصوصا في الشوط الثاني

وأكد إيفانوفيتش أن منتخب عمان لعب مباراة كبيرة ومميزة خصوصا في الشوط الثاني، مضيفًا أنه رغم النتيجة المحبطة سيعمل على تقديم الأفضل في المباراة المقبلة أمام منتخب قطر.

وشدد على أنه سيدخل المباراة المقبلة من أجل الفوز بعد أن فقد نقطتين مهمتين بتعادله مع نظيره العراقي، وعليه أن يغلق هذا الملف ويفتح ملف مباراته المقبلة أمام المنتخب القطري صاحب الأرض والضيافة.

وأشاد المدرب بأداء لاعبي عمان في المباراة، قائلا إنهم قدموا أداءً مميزًا في الجانبين الدفاعي للشوط الأول والهجومي في الشوط الثاني وكانوا أكثر محاولات على مرمى العراق في الشوط الثاني وقد أثمر ضغطهم عن هدف من ركلة جزاء غير أن النتيجة النهائية لم تكن في صالحهم بانتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويلعب المنتخب العماني مباراته المقبلة أمام قطر يوم الجمعة الثالث من ديسمبر بإستاد المدينة التعليمية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo