دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

بوضياف والأحرق يؤكدان إغلاق صفحة مباراة البحرين والتركيز على مواجهة عمان

01/12/2021 الساعة 21:38 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

أكد كريم بوضياف لاعب خط وسط المنتخب القطري لكرة القدم، أن التركيز منصب حاليًا على مواجهة عمان المقبلة لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، مبينا أن الفوز وحصد النقاط الثلاثة سيعبر بالمنتخب للدور المقبل.

وعبر بوضياف، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، عن سعادته بالفوز الذي تحقق في بداية المشوار أمام منتخب البحرين بهدف دون رد في المواجهة الافتتاحية أمس، مشيدًا بحضور الجماهير القطرية الكبيرة التي أكتظت بها الدارجات ومساندتها وتشجيعها للفريق حتى تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط.

كريم بوضياف: الفوز على البحرين كان مهما للغاية

وأضاف بوضياف أن الفوز يعد مهمًا للغاية وخاصة من الجانب المعنوي بالنسبة للاعبين إضافة أن المباريات الافتتاحية دائمًا ما تكون صعبة وتتسم بالحذر، لكن نجحنا في تحقيق المطلوب والعبور إلى بر الأمان من خلال حصد ثلاث نقاط ثمينة.

وأشار لاعب المنتخب القطري إلى أن مباراة البحرين أصبحت طي النسيان، والتركيز الآن سيكون على المواجهة المقبلة امام المنتخب العماني، موضحا أن مباريات المنتخبين العماني والقطري تعد كتابًا مفتوحًا من خلال المواجهات السابقة بينهما والتي دائمًا ما تشهد ندية واثارة كبيرة.

ومن جانبه أكد عبد الله الأحرق لاعب المنتخب القطري أهمية المواجهة المقبلة امام المنتخب العماني لحساب الجولة الثانية والتي ستقام بينهما الجمعة المقبل على استاد المدينة التعليمية.

وقال الأحرق في تصريحات صحفية اليوم إن المنتخب الوطني نجح في اجتياز الاختبار الاول في المواجهة الافتتاحية امام البحرين في مواجهة لم تكن سهلة، لكن الأهم في ذلك هو اقتناص النقاط الثلاث والتي وضعتنا في صدارة في المجموعة.

وأضاف أن الجميع يعرف مدى صعوبة المباريات الافتتاحية والتي غالبًا ما يطغى عليها طابع الندية والاثارة، لكن رغم هذه الامور نجح المنتخب القطري في تحقيق مبتغاه امام منافس لعب بقوة طوال المباراة، لافتًا إلى أن الأدعم لاحت له العديد من الفرص الخطيرة لكن الحظ لم يحالفهم في ترجمة الفرص الى الاهداف، مبنيا أنهم سيحاولون الوقوف على اخطاء المواجهة السابقة والعمل على تفاديها في باقي المشوار.

عبد الله الأحرق: أتقدم بالشكر إلى الجماهير القطرية الغفيرة التي حرصت على التواجد والحضور بمدرجات استاد البيت المونديالي

كما تقدم الأحرق بالشكر إلى الجماهير القطرية الغفيرة التي حرصت على التواجد والحضور بمدرجات استاد البيت المونديالي، داعيًا الجماهير بالتواجد أيضًا بكثافة في مباراة عمان المقبلة.

وأشاد لاعب المنتخب القطري أيضًا، بالمردود المثالي الذي قدمه اللاعبين في مواجهة الأمس، حيث لعبوا بروح قتالية كبيرة ونجحوا في جر المواجهة إلى بر الأمان .

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo