دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قبل لمواجهة منتخب عمان في كأس العرب

منتخبنا الوطني يكتفي بحصة تدريبية استشفائية

01/12/2021 الساعة 22:28 (بتوقيت الدوحة)
فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم
فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم
ع
ع
وضع القراءة

اكتفى المنتخب القطري الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء، بحصة تدريبية وحيدة استشفائية بعد الفوز الذي حققه المنتخب في مستهل مشواره في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 على حساب منتخب البحرين بهدف دون رد في مواجهة احتضنها استاد البيت المونديال والذي تم تدشينه رسميًا يوم أمس.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب القطري بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز على خوض تدريب واحد استشفائي من أجل إزالة ارهاق المواجهة الاولى، على أن يخوض المنتخب مساء الغد مرانه لرئيسي استعدادًا لمواجهة عمان المقبلة يوم بعد غد الجمعة لحساب الجولة الثانية من البطولة.

سانشيز يدرس

وكان الجهاز الفني للمنتخب القطري قد حرص على متابعة مواجهة العراق وعمان والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، حيث سيدرس سانشيز أبرز مواطن القوة والضعف عند المنتخبين من أجل اختيار الطريقة المناسبة التي سيلعب بها أمام المنتخبين.

كما حرص مدرب المنتخب القطري على الاجتماع مع الاعبين والاشادة بروحهم القتالية العالية في مواجهة الأمس، من أجل رفع معنوياتهم في بقية المشوار، كما طالبهم بالتركيز أكثر ومواصلة العمل بجد من أجل تحقيق الفوز الثاني وضمان التأهل.

ويبحث المدرب الإسباني، الوقوف على الأخطاء التي وقع فيها المنتخب القطري أمس واستثمارها بصورة إيجابية والعمل على تصحيحها وتفاديها في المواجهتين المقبلتين، لاسيما وأن المنتخب البحريني لعب بندية كبيرة وكان خصما عنيدًا للمنتخب القطري.

وكان المنتخب القطري قد قدم مباراة مميزة واضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة، ويسعى المدرب إلى أن يعالج هذه السلبية في التدريبات عبر تقديم النصائح الوضع الخطط الكفيلة بان يضمن المنتخب الفوز بنتائج مريحة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo