ضمن مباريات الجولة الأولى في كأس العرب

مدرب المغرب سعيد بالانتصار على فلسطين

01/12/2021 الساعة 22:33 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي
ع
ع
وضع القراءة

عبر المغربي حسين عموتة مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالفوز برباعية نظيفة على منتخب فلسطين في الجولة الاولى لحساب مباريات المجموعة الثالثة ضمن منافسات بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وقال عموتة في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة.. لقد توقعت أن تكون المباراة أكثر قوة ومنافسة ونواجه خصمًا عنيدًا، لكن لاعبي الفريق الخصم سهلوا علينا المهمة ونجحنا في تحقيق الفوز واستهلال المشوار برباعية.

حسين عموتة: المنتخب المغربي كان الأكثر استحواذًا على الكرة وسيطر على المباراة بشوطيها

وأضاف عموتة أن المنتخب المغربي كان الأكثر استحواذًا على الكرة وسيطر على المباراة بشوطيها، ونجح في فرض أسلوب اللعب بكل أريحية، وخاصة بعد تسجيل الهدف الأول الذي مهد الطريق لمواصلة السيطرة على المباراة.

واشاد عموتة بالأداء المميز الذي قدمه فريقه طوال المواجهة، قائلا: إن اللاعبين نجحو في تطبيق جميع التعليمات الموجهة لهم على أرضية الملعب والكل ملتزم بأداء دوره على أكمل وجه.

وأكد مدرب المنتخب المغربي أغلاق صفحة مواجهة فلسطين والاستعداد للمواجهة القادمة امام المنتخب الاردني التي ستكون في غاية الأهمية من أجل مواصلة مشوار الفريق والعبور إلى الادوار المتقدمة.

المغرب يستحف الفوز

ومن جانبه، أكد التونسي مكرم دبوب مدرب المنتخب الفلسطيني أن المنتخب المغربي استحق الفوز برباعية نظيفة.

وأضاف دبوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المواجهة أنه كان يعرف صعوبة المباراة أمام بطل النسخة الماضية من بطولة كأس العرب 2012 وبطل افريقيا للاعبين المحليين مطلع هذا العام.

وبين دبوب أنه كان يتمنى أن يظهر منتخب فلسطين بمستوى أفضل من الذي قدمه في المباراة، لافتًا إلى أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء في مواجهة اليوم من أجل الدخول للقاء القادم بهدف الفوز أمام المنتخب السعودي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo