دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى

مدرب منتخب عمان يؤكد صعوبة مباراة فريقه أمام العنابي

02/12/2021 الساعة 17:37 (بتوقيت الدوحة)
الكرواتي برانكو إيفانوفيتش مدرب المنتخب العماني
الكرواتي برانكو إيفانوفيتش مدرب المنتخب العماني
ع
ع
وضع القراءة

أكد الكرواتي برانكو إيفانوفيتش مدرب المنتخب العماني أن مباراة يوم غد الجمعة أمام المنتخب القطري ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب /FIFA قطر 2021/، ليست بالسهلة فهي أمام منتخب قوي صاحب خبرة كبيرة وبطل آسيا ويضم عناصر ذات خبرة عالية في البطولات.

مباراة مختلفة 

وأشار مدرب منتخب عمان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم، إلى أن فريقه لعب بشكل جيد في المباراة السابقة أمام العراق المصنف الأفضل في الفيفا ولقد قدم مستوى رائعا في المباراة السابقة، ولكن مباراة الغد تختلف لعدد من المعطيات. حيث أن المنتخب القطري من المنتخبات الجيدة ويمتلك عناصر لها خبرات عالية، وقد لعب مباراة جيدة أمام البحرين في افتتاح البطولة .

وعن مباراة الغد قال: "سنعمل من أجل الفوز خاصة أن إعداد المنتخب العماني لهذه البطولة يعتبر جيدا بعد خوضه ما يقارب الـ 21 مباراة في العديد من المنافسات الدولية والاقليمية والقارية، وعلينا غدا اللعب بطريقتنا الخاصة رغم أن المنافس يمتلك ميزات إضافية منها الحضور الجماهيري الكبير الذي سيمنح المباراة بعدا جماليا، لأن كرة القدم تهدف الى إدخال السعادة في نفوس الجماهير ".

قطر جاهزة للمونديال 

وعن التنظيم القطري ، قال مدرب منتخب عمان، "قطر دائما ما تنجح في تنظيم بطولاتها ولكن في هذه المرة الأمر يختلف لأن الإعداد يخص أكبر بطولة في العالم /كأس العالم - قطر 2022/ الذي استعدت له قطر جيدا، من خلال العمل الكبير الذي قامت به في كل الأصعدة و قطر أصبحت جاهزة لاستضافة هذا الحدث الكبير ، ولقد لمسنا ذلك من الملاعب التي تفوق في مواصفاتها كل الملاعب التي أقيمت عليها البطولات السابقة ،وأنا اعتبر أن ملاعب قطر هي الأفضل في العالم ،مما يدل على أن قطر ستقدم وأحدة من أفضل البطولات في تاريخ اللعبة".

ومن ناحيته ، قال حارب السعدي لاعب المنتخب العماني في المؤتمر الصحفي، إن مباراة الغد أمام المنتخب القطري مستضيف البطولة وبطل آسيا تعتبر من أصعب المباريات لما يمتلك المنافس من عناصر قادرة على تحقيق الفوز ، ولكن المنتخب العماني سيلعب من أجل الفوز لإسعاد جماهيره التي تنتظره رغم أن المنتخب يضم عناصر شابة تلعب لأول مرة بطولات ذات حضور جماهيري كبير. 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo