دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب المغرب: التنظيم القطري الجيد لبطولة كأس العرب زاد من قيمتها الفنية

03/12/2021 الساعة 15:14 (بتوقيت الدوحة)
حسين عموته مدرب المنتخب المغربي
حسين عموته مدرب المنتخب المغربي
ع
ع
وضع القراءة

أكد حسين عموته، مدرب المنتخب المغربي أن التنظيم القطري الجيد لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليًا، والجودة العالية للمنشآت التي تقام عليها المنافسات والتغطية الاعلامية المتميزة، زادت من قيمة البطولة الفنية.

وأضاف مدرب المنتخب المغربي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي تجمع منتخب المغرب غدًا السبت بنظيره الأردني لحساب المجموعة الثالثة في البطولة، ان المنتخب المغربي استعد لهذه البطولة جيدًا قبل 9 أشهر من انطلاقها وهدفه الفوز باللقب، وهو ذات الهدف الذي تبحث عنه جميع المنتخبات التي حضرت الى الدوحة، مشيرًا الى ان حظوظ المنتخب المغربي كبيرة في البطولة وسيعمل بقوة من أجل تحقيق الهدف المنشود.

حسين عموته: المنتخب الأردني قوي ويضم عناصر جيدة ولديه مدرب قدير له خبرة كبيرة في التدريب

وعن مباراة الغد، قال عموته إن المنتخب الأردني منتخب قوي يضم عناصر جيدة ولديه مدرب قدير له خبرة كبيرة في تدريب المنتخبات ويقدم مستوى متطورًا في البطولة، ويتوقع ان تكون مباراة الغد صعبة على الطرفين.

وأوضح أن المنتخب المغربي يسعى دوما لتحقيق الفوز ولكن في بعض المباريات تحدث بعض الجزيئيات قد تتسبب في الخسارة ولكن من المهم له كمدرب هو تقديم المستوى الفني العالي خلال المباراة، مضيفًا أن جميع عناصر منتخب بلاده في حالة نفسية جيدة وتم تحضيرهم بشكل جيد لخوض مباراة الغد، "فالجميع نسي الفوز الكبير في المباراة الأولى في البطولة بنتيجة 4-صفر على منتخب فلسطين، والآن الكل يركز في المباريات المتبقية من اجل الوصول الى مراحل متقدمة في البطولة".

ومن ناحيته، أكد محمد فوزير لاعب المنتخب المغربي ان اللاعبين حضروا إلى الدوحة وهدفهم الفوز بلقب البطولة، مشيرًا إلى أن تشكيلة المنتخب المغربي تضم عناصر كلها على مستوى واحد فالبديل لا يقل عن الأساسي، ومشددًا على أن هدف المنتخب المغربي هو الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة من أجل إسعاد الجماهير المغربية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo