دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.66ريال
يورو 3.95ريال

ضمن مباريات الجولة الثانية في كأس العرب

مدرب منتخب السودان: نبحث عن الفوز أو التعادل أمام مصر

03/12/2021 الساعة 16:52 (بتوقيت الدوحة)
فيلود هوبيرد مدرب المنتخب السوداني
فيلود هوبيرد مدرب المنتخب السوداني
ع
ع
وضع القراءة

أكد الفرنسي فيلود هوبيرد مدرب المنتخب السوداني، أن المباراة التي ستجمعهم غدًا السبت، مع المنتخب المصري في الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، سيبحث فيها المنتخب السوداني عن الفوز أو التعادل من أجل إبقاء حظوظه في تأهل الى الدور الثاني من البطولة.

وقال مدرب المنتخب السوداني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الاعلامي للبطولة، "في مباراة الغد أمام منتخب مصر يجب أن نستدرك ونصحح ما وقع من اخطاء في المباراة السابقة أمام الجزائر، ولابد من الاعداد الجيد البدني والنفسي، وعلينا أن نكون أكثر تركيزًا طيلة زمن اللقاء لان مباراة الغد مهمة جدًا".

فيلود هوبيرد:  المنتخب السوداني يضم عناصر شابة ليس لديها تجربة لعب البطولات الكبيرة

وأضاف "لقد تحدثت مع اللاعبين لتهيئتهم نفسيًا خلال خوض لقاء الغد، خاصة أن المنتخب يضم عناصر شابة ليس لديها تجربة لعب البطولات الكبيرة وقد عملنا كثيرًا لتهيئتهم الى المنافسات المقبلة، خاصة أن إعداد المنتخب لهذه البطولة لم يكن جيدًا حيث لم يتدرب المنتخب لمدة 3 أسابيع متواصلة ولم يلعب أي مباريات ودية".

وأشار مدرب المنتخب السوداني إلى أنه يعلم أنه سيلعب مباراة الغد أمام منتخب جيد يضم في صفوفه عناصر قادرة على تقديم مباراة عالية المستوى، مؤكدًا في الوقت نفسه أن المباراة ستكون صعبة وقوية خاصة ان المنتخبين لهما ثقافات متقاربة.

من جانبه، اعتبر وليد حسن لاعب المنتخب السوداني أن مباراة الغد ستكون صعبة "لكننا سنبذل جهدًا كبيرًا لتحقيق الفوز من أجل العودة إلى البطولة والمنافسة على مقاعد التأهل إلى الدور الثاني"، مؤكدًا أن هناك انسجامًا كبيرًا بين عناصر المنتخب، وأن ما حدث في المباراة الأولى مع الجزائر لن يتكرر مرة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo