دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

قبل مواجهة منتخب لبنان في كأس العرب

مدرب الجزائر يؤكد جاهزية لاعبيه لبلوغ الدور ربع النهائي

03/12/2021 الساعة 17:05 (بتوقيت الدوحة)
مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري
مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري
ع
ع
وضع القراءة

أكد مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري، أن طموحه في لقاء غدًا السبت، أمام منتخب لبنان ضمن المجموعة الرابعة لكأس العرب FIFA قطر 2021، يتجلى في تحقيق الفوز بهدف حجز بطاقة الدور ربع النهائي للبطولة.

وأضاف بوقرة في حديثه عن اللقاء خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "أمامنا مباراة مهمة بهدف التأهل للدور الثاني، وهي مباراة صعبة فلقد شاهدنا أداء المنتخب اللبناني خلال مواجهته مع منتخب مصر ونجح في تجسيد أدوار دفاعية كما اعتمد على مهارات لاعبيه الفردية في مجاراة المنتخب المصري، وأعتقد أننا سنواجه بعض الصعوبات خاصة على مستوى الدفاع".

مجيد بوقرة: منتخب لبنان سيلعب من أجل المحافظة على أمله الأخير

وأشار إلى أن منتخب لبنان سيلعب من أجل المحافظة على أمله الأخير في مواصلة مشواره بالبطولة، معتبرًا أن المنتخب اللبناني قادر على خلق المتاعب للمنتخبات الأخرى، وهو ما أظهرته المواجهات السابقة التي خاضها في الآونة الأخيرة سواء في التصفيات الاسيوية او في لقائه امام منتخب مصر.

الملاعب في قطر رائعة والأجواء عالمية.. وأنا فخور بتنظيم كأس العالم في بلد عربي

وختم مدرب المنتخب الجزائري حديثه بالإشادة بالملاعب التي تلعب عليها مباريات البطولة، وقال إن "الملاعب في قطر رائعة والأجواء عالمية وأنا فخور بتنظيم كأس العالم في بلد عربي، وسعداء بأن تكون قطر من ينظم هذه التظاهرة".

ومن جانبه، اعتبر ياسين براهيمي لاعب وسط المنتخب الجزائري أن المواجهة مع المنتخب اللبناني تعد مفصلية من أجل الترشح للدور ربع النهائي لكأس العرب قطر 2021.

وقال "سنواجه منتخب لبنان، ونعرف أنهم يلعبون بروح قتالية عالية والمهم ان نركز على أنفسنا ونلعب بأداء متماسك في كافة الخطوط".

وحول رأيه بتواجده الحالي مع المنتخب الجزائري للاعبين المحليين وتواجده السابق مع المنتخب الأول، أضاف براهيمي: "الفرق بالنسبة لي غير موجود والآن أمثل بلدي الجزائر، ونحن نلعب بنفس الرغبة والاصرار وما يهمني الأجواء الحالية في كأس العرب وفخور بتواجدي في هذا المكان مع منتخب بلادي وأتمنى أن اكون عند حسن الظن".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo