دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

بعد الهزيمة أمام سوريا

كأس العرب.. لاعبو تونس يتطلعون للتعويض أمام الامارات

04/12/2021 الساعة 14:52 (بتوقيت الدوحة)
من مباراة تونس وسوريا
من مباراة تونس وسوريا
ع
ع
وضع القراءة

أعرب لاعبو المنتخب التونسي عن تطلعهم للتعويض وتحقيق الفوز ومصالحة جماهيرهم في المباراة المقبلة امام المنتخب الاماراتي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، التي تستضيفها الدوحة حاليا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري بمشاركة 16 منتخبا.

المنافسة لازالت مفتوحة

وقال يوسف المساكني في تصريحات صحفية اليوم:"مباراتنا اليوم امام المنتخب السوري لم تكن جيدة حيث قبلنا هدفا اول في بداية اللقاء ثم هدف ثاني في بداية الشوط الثاني وخسرنا خدمات اللاعب محمد علي بن رمضان بعد حصوله على الورقة الحمراء ولعبنا ب10 لاعبين فقط واضعنا العديد من الفرص، لكن لازالت المنافسة مفتوحة امامنا في هذه المجموعة ونسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة امام منتخب الامارات والتأهل للدور الربع النهائي".

بدوره أكد ياسين مرياح لاعب المنتخب التونسي سعي فريقه لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة ولاشيء غيره لضمان التأهل للدور ربع النهائي.

تفادي الاخطاء

وقال مرياح في تصريحات صحفية اليوم عقب نهاية مباراتهم امام سوريا:"لم نكن ننتظر هذه الهزيمة امام المنتخب السوري حاولنا تفادي الاخطاء في الشوط الثاني لكن حالة الطرد صعبت الامور سعينا لتقليص الفارق لكننا افتقدنا للتركيز طيلة اللقاء ونتمنى ان نتجاوز هذه الاخطاء في المباراة المقبلة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث"..مشيرا الى ان الهزيمة لا يمكن تعليلها بالإفراط في الثقة واستسهال المنافس بل الهدف الاول فاجأنا وعندما حاولنا العودة في النتيجة حصل لاعب المنتخب على ورقة حمراء بعثرت كل مجريات اللقاء".

من جانبه، أكد حنبعل المجبري لاعب المنتخب التونسي سعي لاعبي المنتخب للتعويض في المباراة المقبلة أمام منتخب الامارات ومصالحة الجماهير وتحقيق الفوز، وقال المجبري:"لازالت امامنا فرصة للتأهل لربع النهائي ونسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة وطي صفحة هزيمة اليوم ونطمح لنكون الافضل".

ومن المقرر ان يلتقي المنتخب التونسي مع نظيره الاماراتي في الجولة الاخيرة للمجموعة الثانية يوم 6 ديسمبر الجاري على استاد الثمامة المونديالي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo