دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

المنتخب التونسي يبدأ الإعداد لمواجهة نظيره الإماراتي

04/12/2021 الساعة 21:08 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

بدأ المنتخب التونسي لكرة القدم، اليوم السبت، تحضيراته للمباراة المقبلة والتي ستجمعه بنظيره الإماراتي بعد غد الإثنين، على استاد الثمامة بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، التي تستضيفها الدوحة حاليًا بمشاركة 16 منتخبًا وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأجرت عناصر المنتخب التونسي حصة تدريبية، قسّم خلالها المدرب منذر الكبير اللاعبين إلى مجموعتين، حيث ضمت الأولى العناصر التي خاضت المقابلة ضد سوريا، أما المجموعة الثانية فقد ضمت بقية العناصر التي لم يعتمد عليها الإطار الفني في اللقاء، وتدربت بشكل عادي، كما أجرت تدريبات بهدف إعدادها للمباراة المقبلة.

كما واصل الثنائي علي معلول وياسين الشيخاوي التدريب على انفراد وتطبيق البرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي لتجهزيهما بعد تعرضهما للإصابة في المباراة الأولى أمام المنتخب الموريتاني.

وكان المنتخب التونسي قد تغلب في الجولة الأولى على نظيره الموريتاني بنتيجة 5-1، ثم خسر أمس أمام نظيره السوري بثنائية نظيفة في الجولة الثانية، ويتطلع لمصالحة جماهيره في المباراة المقبلة في تحقيق نتيجة إيجابية.

وتمثل بطولة كأس العرب فرصة هامة للمنتخب التونسي للاستعداد الجيد لبطولة أمم إفريقيا التي ستقام بالكاميرون مطلع العام المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo