دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

ضمن مباريات الجولة الثالثة في كأس العرب

المنتخب السوري يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة موريتانيا

04/12/2021 الساعة 21:22 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

بدأ المنتخب السوري لكرة القدم تحضيراته لمواجهته المرتقبة أمام المنتخب الموريتاني بعد غد الإثنين، على استاد الجنوب في الوكرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بالنسخة العاشرة لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 منتخبًا تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وحرص الروماني تيتا فاليريو مدرب المنتخب السوري على فتح ملف المواجهة الموريتانية وسط معنويات مرتفعة عقب الفوز الكبير الذي تحقق على حساب المنتخب التونسي في الجولة الثانية بهدفين دون رد.

تدريبات صباحية ومسائية

وكثف المنتخب السوري التدريبات على فترتين صباحية ومسائية والتي جرت على ملعب النادي الأهلي. وركز المدرب الروماني فاليريو على الجوانب البدنية بجانب الجوانب الخططية ومعالجة بعض الأخطاء التي أظهرتها مواجهة تونس السابقة والتركيز على نقاط القوة وتعزيزها وتكريس الحالة الإيجابية التي يعيشها المنتخب.

وكانت إدارة بعثة المنتخب السوري قد عقدت اجتماعًا مطولًا مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية المسائية اليوم السبت، بحضور نبيل السباعي رئيس اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري لكرة القدم والذي ثمن المجهود الكبير للاعبين في اللقاء أمام المنتخب التونسي، مطالبًا بمضاعفة التحضيرات لتحقيق هدف العبور للدور ربع النهائي.

من جانبه، حاول الجهاز الطبي للمنتخب السوري التركيز على عمليات الاستشفاء وإخضاع بعض اللاعبين لبرنامج تأهيلي خاص لإزالة الإرهاق والإجهاد البدني، ولم تسجل أية إصابات في صفوفه الأمر الذي ترك انطباعا إيجابيا للجهاز الفني.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo