دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

مدرب منتخب مصر: سنلعب بروح الجماعة غدًا أمام الجزائر لتحقيق الفوز

06/12/2021 الساعة 19:21 (بتوقيت الدوحة)
كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري
كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري
ع
ع
وضع القراءة

قال البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري، إن المنتخب سيلعب غدًا الأربعاء، أمام نظيره الجزائري في آخر مباريات مرحلة المجموعة في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بروح الجماعة التي تميز المنتخب وسيعمل بقوة من أجل تحقيق الفوز، لافتا إلى أن المنتخب المصري يلعب كل مباريات البطولة باعتبارها مباراة نهائي.

وأضاف مدرب المنتخب المصري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد مساء اليوم بالمركز الإعلامي للبطولة، أن المنتخب المصري يضم عناصر جيدة عليها غدا اللعب بقوة ليظهر تفوقه في البطولة، مضيفا انه كمدرب يعمل باحترافية هدفه الفوز في كل مباراة يخوضها وانه جاء الى البطولة بهدف الوصول فيها الى أبعد مرحلة ممكنة ونحترم كل المنتخبات التي نلعب امامها.

كارلوس كيروش: المنتخب المصري يلعب مباراة الغد دون أي ضغوط ويتطلع للظهور بمستوى أفضل

وشدد مدرب المنتخب المصري على أن المنتخب يلعب مباراة الغد دون أي ضغوط ويتطلع للظهور بمستوى أفضل وسيعمل خلال التدريب الختامي اليوم على وضع آخر النقاط المطلوبة لوضع خطة مباراة الغد التي سيخوضها المنتخب مكتمل الصفوف بعد عودة اللاعب حمدي فتحي.

وأشار الى انه في كرة القدم لا توجد أي خلطة سحرية ولكن العمل المتواصل وبالروح القتالية والتنافسية تأتي النتائج المرجوة، موضحا أن المنتخبين يدخلان مباراة الغد بهدف الفوز لضمان صدارة المجموعة خاصة بعد تأهلهما الى الدور الثاني من البطولة.

محمد الشناوي: مباراة الغد تجمع بين منتخبين لهما خبرة كبيرة وتعد نهائيًا مبكرًا للبطولة

ومن ناحيته قال محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في المؤتمر الصحفي، إن مباراة الغد مهمة جدًا تجمع بين منتخبين لهما خبرة كبيرة وتعد نهائيًا مبكرًا للبطولة كل منا يحترم الآخر وسنركز على تنفيذ خطة المدرب.

وأضاف أن مباراة الغد مثل جميع المباريات التي نلعبها نخوضها بذات الروح والتركيز في المباراتين السابقتين في البطولة، والكل يعلم أن المباراة قوية ومباراة لها خصوصية حسب تاريخ اللقاءات بين الطرفين، مؤكدا أن حساسية مباريات المنتخبين فقط داخل الملعب أما خارج الملعب بين الجميع تسود روح الأخوة والمحبة والاحترام.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo