دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب منتخب موريتانيا سعيد بالفوز على سوريا

06/12/2021 الساعة 21:37 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الفرنسي ديديه غوميز مدرب منتخب موريتانيا، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على المنتخب السوري في المواجهة التي جمعتهما اليوم لحساب الجولة الختامية لدور المجموعات في كأس العرب FIFA قطر 2021 التي تستضيفها الدوحة حتى 18 ديسمبر الجاري.

وأضاف مدرب المنتخب الموريتاني في حديثه عن المواجهة خلال المؤتمر الصحفي في استاد الجنوب بمدينة الوكرة، أن فريقه لعب بنفس التشكيلة التي خاض بها مباراة الامارات ولكن الفريق استطاع التحكم في مجريات الأمور بعد تقديم أداء جيد على مدار الشوطين واستمرار تركيز اللاعبين طوال المباراة.

ديديه غوميز: المنتخب الموريتاني نجح في تحقيق الفوز ونحن نشعر بالفخر لهذا الأداء

وعن سبب التراجع للمناطق الخلفية في معظم المجريات خلال الشوط الثاني لاسيما بعد تسجيل الهدف الأول أوضح مدرب موريتانيا، كان لابد من التراجع بسبب الهجمات السورية والخطورة التي شكلها مهاجموه على المرمى الموريتاني، لافتًا إلى أن المنتخب الموريتاني نجح في تحقيق الفوز "ونحن نشعر بالفخر لهذا الأداء".

وأكد مدرب المنتخب الموريتاني رضاه عن الأداء والأسلوب الذي لعب به فريقه، معربًا عن اعتقاده بأن هناك بعض اللاعبين الذين عانوا من الإرهاق بسبب طريقة الضغط العالي من بداية الملعب، "وطلبت من اللاعبين في غرفة الاستراحة بين الشوطين التركيز في الجوانب الدفاعية والضغط على الجهة اليمنى للمنتخب السوري ونجحنا في جانب التغطية الدفاعية ومن العمق ولعبنا بأسلوب جيد مكننا من الخروج بالعلامة الكاملة".

سنعمل على تصحيح الأخطاء التي ظهرت وتلافيها في المرحلة القادمة

وختم مدرب موريتانيا حديثه بأنه يشعر بالحزن بسبب خسارة الفريق في المباراتين السابقتين امام تونس والإمارات وتوديعه البطولة، مشيرًا إلى أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء التي ظهرت وتلافيها في المرحلة القادمة.

ومن جانبه أبدى غوسوما فوفانا لاعب منتخب موريتانيا والحائز على جائزة أفضل لاعب في المباراة سعادته بتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أنه سعيد بما اظهره زملائه من أداء مشرف بعد الخسارتين في مواجهتي تونس والإمارات.

وأضاف أفضل لاعب في المباراة خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالجائزة أن أداء المنتخب كان جماعيًا، مثمنًا الصورة الجيدة التي عكسها منتخب بلاده في هذه المواجهة، معتبرًا أن المنتخب لو بدأ البطولة بهذا الأداء كان يمكنه تحقيق نتائج أفضل.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo