دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

مدرب منتخب سوريا يرجع الخسارة أمام موريتانيا إلى إضاعة الفرص السهلة

06/12/2021 الساعة 21:46 (بتوقيت الدوحة)
تيتا فاليريو مدرب المنتخب السوري
تيتا فاليريو مدرب المنتخب السوري
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الروماني تيتا فاليريو مدرب المنتخب السوري، عن أسفه وغضبه للخسارة التي تعرض لها المنتخب امام موريتانيا في المواجهة التي جمعتهما، اليوم الإثنين، لحساب منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 التي تستضيفها الدوحة حتى 18 ديسمبر الجاري.

وأضاف مدرب المنتخب السوري خلال تعليقه على المباراة في المؤتمر الصحفي الذي جرى عقب نهاية اللقاء أن المنتخب السوري لعب بشكل جيد في المباراة ولكنه لم يستغل الفرص الثمينة التي سنحت للاعبيه طوال المباراة، حتى تعرض للخسارة بهدف في الوقت القاتل الذي كان يسعى فيه الفريق للفوز.

وعبر الروماني فاليريو عن سعادته بالمردود الذي ظهر به المنتخب السوري خلال البطولة رغم خسارته اليوم وتوديعه للبطولة من دور المجموعات

وحول استراتيجيته المقبلة في الطريق للتحضير لاستئناف التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2021 قال مدرب سوريا: "هذا هو حال كرة القدم ويجب الاستفادة من هذه التجربة وسيكون هناك تقييم شامل لبعض اللاعبين، بالإضافة لوجود بعض اللاعبين العائدين من الإصابة".

تيتا فاليريو: بطولة كأس العرب كانت تجربة مهمة للفريق وأظهر فيها على مدار المباريات الثلاث عودة الروح إلى المنتخب

وختم مدرب سوريا حديثه أن بطولة كأس العرب كانت تجربة مهمة للفريق وأظهر فيها على مدار المباريات الثلاث عودة الروح إلى المنتخب، لافتًا إلى محاولة معالجة التفاصيل التي ظهرت خلال البطولة.

ومن جانبه، أرجع محمد عثمان لاعب المنتخب السوري الخسارة التي تعرض لها المنتخب إلى اضاعة العديد من الفرص على مرمى المنتخب الموريتاني، مؤكدًا أن الفرصة كانت سانحة للفوز ولكن لم يكتب النجاح لترجمة هذه المحاولات في شباك الفريق المنافس.

وختم لاعب المنتخب السوري حديثه: "علينا التعلم من هذه التجربة خاصة أن المنتخب يغيب عنه عدة لاعبين لأسباب مختلفة وسنحاول أن نعوض في التصفيات الاسيوية ونسعد الجماهير السورية".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo