دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

منتخب مصر يؤدي مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الجزائر غدًا

06/12/2021 الساعة 22:08 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التدريبات
جانب من التدريبات
ع
ع
وضع القراءة

أدى منتخب مصر لكرة القدم مرانه الرئيسي، اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة نظيره الجزائري مساء غد الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وقاد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر المران الذي شارك فيه جميع اللاعبين ماعدا محمد مجدي "أفشة" لشعوره ببعض المتاعب العضلية الأمر الذي فضل معه المدير الفني عدم المجازفة به حيث أدى تدريبات فردية متخصصة في مثل هذه الحالات.

ويفاضل الجهاز الفني لمنتخب مصر بين الثلاثي "أحمد سيد زيزو وحمدي فتحي وأيمن أشرف"، لاختيار اثنين منهم إلى جانب عمرو السولية.

وستكون مباراة الغد بين منتخبي مصر والجزائر على صدارة المجموعة بعد أن تأهلا معًا إلى الدور ربع النهائي (دور الثمانية) بعد انتهاء الجولة الثانية أول أمس حيث حققت مصر فوزها الثاني تواليًا وجاء على حساب السودان 5-صفر فيما حققت الجزائر فوزها الثاني ايضا وجاء على حساب لبنان 2-صفر.

وكانت مصر استهلت مشوارها في البطولة بفوز صعب على لبنان 1-صفر، بينما فازت الجزائر على السودان 4-صفر.

الأبرز لحصد اللقب

ويعد المنتخبان من أبرز المرشحين لحصد اللقب العربي في ظل ظهورهما بمستويات مميزة في أول جولتين، فالمنتخب المصري شارك في البطولة أربع مرات سابقة ويسعى لمواصلة مشواره نحو تحقيق اللقب الثاني بعد الأول الذي حصده على حساب نظيره السعودي في النسخة السادسة للبطولة عام 1992 التي أقيمت في سوريا.

في المقابل، يشارك منتخب الجزائر في بطولة العرب للمرة الثالثة، وهو يسعى لتحقيق اللقب الاول له في البطولة خاصة أنه لم يتمكن في المشاركتين السابقتين من الوصول إلى المربع الذهبي، واكتفى بالخروج مبكرًا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo