دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

يقام تحت شعار "توهجي"

"قطر للسياحة" يعلن تفاصيل معرض "هي" للأزياء العربية

07/12/2021 الساعة 16:38 (بتوقيت الدوحة)
من فعاليات النسخة السابقة من المعرض
من فعاليات النسخة السابقة من المعرض
ع
ع
وضع القراءة

أعلن جهاز قطر للسياحة عن تفاصيل النسخة الثامنة عشرة من معرض /هي/ للأزياء العربية تحت شعار "توهجي"، والمقررة إقامتها في الفترة من 12 إلى 17 ديسمبر الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ومن تنظيم قطر للسياحة وشركة قطر لفعاليات الأعمال.

وتشهد نسخة هذا العام مشاركة أكثر من 130 علامة تجارية من عدة دول بما فيها قطر ودول الخليج العربية والهند ولبنان والمغرب وإندونيسيا وتركيا، وتقام عدة فعاليات على هامش المعرض، منها 8 عروض أزياء و4 ورش عمل و9 جلسات حوارية و4 ندوات خاصة تتمحور حول قضايا تتعلق بعالم الأزياء والأزياء المستدامة، وبمشاركة مجموعة من أشهر خبراء الموضة في قطر والمنطقة والعالم.

ويفتح المعرض أبوابه كل يوم من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 3 عصرا وحتى الساعة 10 مساء، كما لن يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عاماً بالدخول إلى المعرض.

وسيقام المعرض وفقا للإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الصحة العامة بشأن (كوفيد-19)، وسوف يكون متاحاً أمام السيدات فقط، فيما عدا يوم الافتتاح الذي سيكون مخصصاً لاستقبال العائلات.

وتنطلق النسخة الثامنة عشرة من معرض /هي/ تحت شعار /توهجي/، لتعكس أهمية تمكين رائدات الأعمال وتعزيز قدراتهن من خلال توفير منصة لعرض مواهبهن وتقديم فرص للتواصل واكتساب الخبرات والأفكار من قادة القطاع.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo