أطلقت قطر للسياحة من خلال أكاديمية التميز في الخدمة برنامجا تدريبيا جديدا تحت عنوان "فن الضيافة في مكاتب الاستقبال". ويهدف البرنامج إلى تدريب 400 موظف من الصفوف الأمامية في الفنادق المصنفة بأربع نجوم وما دون.
وأفاد بيان لقطر للسياحة اليوم الاثنين، بأن هذا البرنامج يأتي استجابة لاحتياجات هذا القطاع الحيوي، ويقدم دورة تدريبية مكثفة تستمر على مدى يومين، وتركز على تنمية مهارات التعامل مع الضيوف، وتعزيز الحس الثقافي، وتحسين الكفاءة التشغيلية. وقد أنهى 84 مشاركا من الدفعة الأولى البرنامج بنجاح، وحصلوا على شهادات معتمدة.
وتعد هذه المبادرة جزءا من استراتيجية قطر للسياحة للتميز في الخدمة، كما تسهم في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال تعزيز التطوير المهني ورفع معايير الخدمة في قطاع السياحة.