دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

العربي والريان إلى نهائي كأس سمو الأمير لكرة اليد

25/05/2021 الساعة 07:14 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تأهل فريقا الريان والعربي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة اليد للموسم الرياضي 2020 / 2021، بعد فوز الأول على الغرافة، وفوز الثاني على الوكرة في مباراتي الدور قبل النهائي أمس.

ففي المباراة الأولى، فاز الريان على الغرافة بنتيجة 29 / 22 . واستحق الريان الفوز، حيث كان الطرف الأفضل في أغلب فترات المباراة فقد أنهى الشوط الأول لصالحه 14 / 13 ، ثم ابتعد بالنتيجة أكثر في الشوط الثاني وحسم الفوز لصالحه بفارق سبعة أهداف.

ولحق العربي بالريان إلى المباراة النهائية بعد فوزه الكبير على الوكرة بنتيجة 36 / 20 في المباراة الثانية للدور قبل النهائي.

وكما تعكس النتيجة، فقد كانت المباراة من جانب واحد لمصلحة العربي الذي فرض فيها تفوقه على مدار الشوطين، حيث أنهى الشوط الأول متقدما بواقع 18 / 7 قبل أن يوسع الفارق أكثر في الشوط الثاني على ضوء تواضع مستوى الوكرة.

وسوف تقام المباراة النهائية بين الريان والعربي يوم السبت المقبل.

يشار إلى أن السد يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس سمو الأمير لكرة اليد، حيث أحرز اللقب ثماني مرات، ويليه الأهلي الذي أحرز اللقب خمس مرات، ثم الريان والجيش أربع مرات لكل منهما، والدحيل مرتين، والوكرة والعربي مرة واحدة لكل منهما.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo